بالصور .. تعرف على 3 فنادق فرنسية حصلت على لقب القصر

تستمر الفنادق في الابتكار والتنافس لكسب الجوائز والنجوم التي ترمز إلى مكانة المؤسسة الفندقية، وفي نهاية يوليو 2016 تمكنت 3 فنادق فرنسية جديدة من فئة 5 نجوم من حصد لقب “قصر فرنسي”.

وقد أنشئت هذه المكافأة في نوفمبر 2010 بهدف تسليط الضوء على أفخم الفنادق في فرنسا التي تلبي مستوى عال من الإتقان في عالم الفنادق الفاخرة، بالإضافة إلى تمييز الفنادق الاستثنائية من حيث الموقع الجغرافي والمكانة التاريخية والجمالية والخدمة الفريدة، ووضعها بين جواهر صناعة الفنادق الفرنسية.

وأسفر اجتماع “la Commission Palace” الأخير الذي عقد في أواخر يوليو تموز تحت إشراف ماتياس Fekl، وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية والترويج للسياحة الأجنبية والفرنسية ومارتين Pinville، وزير الدولة لشؤون التجارة، والحرف والاستهلاك والاقتصاد الاجتماعي والتضامن عن إسناد لقب “بالاس فرنسي” لمدة 5 سنوات لثلاث فنادق جديدة: فندق بيننسولا في باريس، وفندق شوفال بلان سانت بارث جزيرة دو فرانس في سان بارتيليمي وفندق دو كاب إيدن روك في أنتيب.

كما يهدف هذا اللقب لتسليط الضوء دوليا على الفنادق المساهمة في نشر الثقافة الفرنسية  خارج فرنسا، ويعد هذا اللقب الذي يمنح لمدة 5 سنوات، الجائزة المرموقة لجميع الفنادق الفرنسية الفاخرة التي تريد أن تبرز.

ومع بروز هذه الفنادق الثلاثة الجديدة، تم تمديد قائمة الفنادق الفرنسية التي تحمل اللقب إلى 19 مؤسسة،  وفيما يلي الفنادق الثلاثة الجديدة التي أصبحت تحمل لقب قصر فرنسي بالصور:

فندق the Peninsula في باريس:

 

فندق Cheval Blanc St-Barth Isle de France في سان بارتيليمي:

 

فندق Hôtel du Cap Eden Roc  في أنتيب:

عن admin

شاهد أيضاً

فنادق ماريوت الكويت تقدم عروض مميزة على المطاعم والاقامة

سفاري نت – متابعات أطلقت فنادق ماريوت الكويت الثلاثة عروض وخصومات صيفية رائعة، حيث يقدم …