تطبيق ذكي جديد يروج للسياحة في الامارات بثمانية لغات

يروّج التطبيق الذكي «استكشف الإمارات»، الذي ابتكره ثلاثة من طلاب كلية الهندسة في جامعة أبوظبي، للسياحة في الدولة، عبر ثماني لغات، ويوفر خدمات متكاملة مميزة ومبتكرة للسياح والمواطنين والمقيمين.

ويحتوي التطبيق على أربعة أقسام، الأول تحت اسم «حياك في الإمارات»، ويوفر معلومات عن الدولة والعادات والتقاليد، والإرشادات، وأهم الكلمات المتداولة.

فيما يضم القسم الثاني «خدمات الخرائط والأماكن السياحية»، وقائمة بأماكن سياحية، ومُخَطِط الرحلات اليدوي، ومُخطط الرحلات الذكي، إضافة إلى الفيديو البانورامي الذي يُمكّن المستخدم من أخذ جولة، والتعرف إلى المكان قبل الذهاب إليه عن طريق فيديو متكامل، كما يقترح مُخطط الرحلات الذكي الأماكن السياحية، بناء على التفضيلات فئة المكان السياحي، وعدد الوجهات، وعدد الأشخاص، والميزانية التي يحددها السائح، بجانب توفيره خدمة إدارة الرحلة، وعرض الخريطة، مع نقاط التوقف وتفاصيل الطرق، والكلفة التقديرية لكل موقع.

والقسم الثالث خاص بتحويل العملات والطقس وحجز الفنادق وتذاكر الطيران، إضافة إلى دفع المواقف وحجز سيارات الأجرة، في ما يعرض القسم الرابع أهم الفعاليات وأرقام الطوارئ، ويمكن للسائح أيضاً أن يتحدث مباشرة كتابياً مع خبير سياحي، عن طريق البرنامج، وأن يبدي آراءه واقتراحاته، كما يدعم التطبيق فئة ذوي الإعاقة.

عن admin

شاهد أيضاً

12

16 سرا جديدا يكشف عنه مضيفوا الطيران لتجربة سفر مثالية

سفاري نت – متابعات لعالم الطيران اسرار كثيرة لا يعلمها الركا وقد افصح بعض مضيفوا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *