فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة يحصل على شهادة جرين جلوب للمرة الثانية

 

حصل فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة، الوجهة الفندقية الأكثر فخامة في الكويت، على شهادة ’جرين جلوب‘ العالمية المرموقة للسياحة المستدامة للعام الثاني على التوالي. وبعد إجراء عملية التقييم، تم التأكد من أن خطة إدارة الاستدامة الخاصة بالفندق الفاخر تتوافق مع جميع المعايير الدولية للممارسات المستدامة.

 

نجح فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة باعتماد وتنفيذ ممارسات ترشيد الطاقة والمياه وخفض استهلاك الكهرباء كما قام بإطلاق العديد من المبادرات الصديقة للبيئة للحفاظ على سلامة وعافية ضيوفه والمجتمع الكويتي على حد سواء.

 

وبهذا الصدد قال هاكان بتك، المدير العام: "يلتزم فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة بتحسين البيئة وسلامة ضيوفه. وإنه لشرف عظيم أن نحظى بهذا التكريم للمرة الثانية على هذه الإنجازات التي تم تحقيقها بفضل الجهود الدؤوبة التي بذلها عاملوا الفندق وتفانيهم المستمر. ويمثل هذا التكريم دليلاً على سعيهم المتواصل للتميز في مجال تقديم خدمات استثنائية". 

 

وانطلاقاً من مبدأ العمل التعاوني، بذل الموظفون جهوداً مستمرةً لرفع مستوى الوعي البيئي ودعم الممارسات الصديقة للبيئة في جميع مجالات عمل الفندق، وكذلك من خلال ممارسات المسؤولية الاجتماعية للشركات والمبادرات التي ينخرط بها الفندق وطاقم الموظفين.

 

وتعليقاً على إنجازات الفندق قالت كارول رونكوليتا، مديرة العلاقات العامة والاتصالات وعضوة اللجنة البيئية في الفندق: "منذ افتتاح الفندق عام 2013، قمنا بتنظيم العديد من المبادرات التي تهدف لتقديم مساهمة إيجابية للمجتمع المحلي والبيئة. وبادرنا بتغطية مجموعة من الأنشطة الاجتماعية والخيرية، كما عملنا على الاستثمار في المبادرات البيئية وحرصنا على نشر التراث والتقاليد الكويتية الغنية. ونحن نرى في ضيوفنا وزملائنا في العمل مفتاح النجاح ونلتزم على الدوام بزيادة الوعي من خلال مبادراتنا في السنوات القادمة والالتزام بشعار ’اختلاف متميز‘".

 

حصد الفندق هذا العام أيضاً مزيداً من التقدير لممارسته الصديقة للبيئة والتي جاءت متمثلة في جائزة ’أفضل فندق فاخر صديق للبيئة في منطقة الشرق الأوسط‘ فضلاً عن جائزة ’أفضل فندق فاخر في الكويت‘ خلال حفل توزيع جوائز ’لاكجري لايف ستايل أواردز‘ العالمية المرموقة والمتخصصة بقطاع الضيافة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة مميزة في فندق بريزيدنت ويلسن جنيف

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق بريزيدنت ويلسن في مدينة جنيف واحد من افخم الفنادق …