قبل سفركم إلى إيطاليا.. تعرفوا على هذه العادات

حين تتوجهون في رحلة الى ايطاليا لا بد من ان تتعرفوا على التقاليد والعادات السائدة في هذا البلد لاستعمالها. تعرفوا على أبرز عادات ايطالية يجب أن تقوموا بها خلال السفر الى هذا البلد.

أولاً، خلال تجولكم في المناطق الايطالية ولقائكم بالاشخاص ورغبتكم بإلقاء التحية عليهم، من المفضل ان تبتعدوا عن التعابير الشعبية لإلقاء التحية واستعمال التعابير الرسمية كمثل صباح الخير عوضاً عن مرحباً. ومن المهم أيضاً ان تقوموا بالتسليم باليد عليهم خلال القاء التحية.

ثانياً، من العادات التي يجب أن تقوموا بها أيضاً خلال سفركم الى ايطاليا، نذكر أن تقوموا بأخذ هدية معك الى منزل الاشخاص الذين تعرفونهم في هذا البلد خصوصاً إن قاموا بدعوتكم الى العشاء أو الغداء، ويمكن ان تأخذوا معكم باقة من الورود أو علبة حلويات فاخرة.

 ثالثاً، أيضاً خلال سفركم الى ايطاليا عليكم معرفة أن الشعب الايطالي مضياف جداً ويحب السياح والتعارف بشدة، لذا حين تتواجدون في أماكن عامة وتتشاركون العشاء أو الغداء أو الرحلة مع أشخاص ايطاليين من المهم أن تقوموا بالتعريف عن نفسكم قبل كل شيء ليتعرف عليكم الآخرون.

رابعاً، سيقدر اليطاليون إن قمتم خلال سفركم الى هذا البلد الأوروبي بتعلم اللغة او على الاقل التعرف على ابرز كلات للتواصل معهم بلغتهم، في هذا الشأن سيكونون سعداء بتعليمكم بعض التعابير الاكثر استعمالاً في بلادهم، فلا تتوانوا عن سؤالهم عنها.

خامساً، من العادات التي يجب أن تقوموا بها في ايطاليا خلال سفركم الى هذا البلد ايضاً، هي أن تتذوقوا أشهى المأكولات التي يحبونها، ولا يحب الايطاليون أن تتركوا الطعام في الطبق، فهم يعتبرون أنكم لم تحبوا ما يقدمونه لكم.

عن admin

شاهد أيضاً

20

كيف تستمتع بيوم سياحي رائع في ابوظبي

سفاري نت – متابعات عند زيارة مدينة ابو ظبي يمكنك الاستمتاع بوقتك بالعديد من النشاطات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *