لكل شهر وجهة السفر الخاصة به… إكتشفها

الرحلات الخارجية والسفر هو حلم كل شخص، لذا يبحث المسافرون عن المكان المناسب لكل فصل من فصول السنة، وحتى لكل شهر منها. تعرفوا على أفضل وجهات السفر لكل شهر من السنة.

المكسيك Mexico لشهر كانون الثاني

تقع المكسيك في أميركا الوسطى، ما يجعلها في هذا الشهر تتمتع بمناخ معتدل ودافئ، لذا تعتبر مناسبة للراغبين بالهرب من البرد القارس في بلادهم، أو الراغبين بالهروب من الحرارة المرتفعة.

هونغ كونغ Hong Kong لشهر شباط

في الجزء الشرقي من قارة آسيا، يمكن للراغبين بالسفر خلال شهر شباط، التوجه إلى هونغ كونغ، التي تتمتع في هذا الشهر بمناخ معتدل دافئ، وتعتبر المكان المفضل لقضاء عيد العشاق في جو دافئ. كما أنه خلال هذا الشهر، يمكن للسياح الاستمتاع بالمشاركة في احتفال رأس السنة الصينية.

كندا Canada لشهر آذار

خلال شهر آذار، تتمتع كندا في القسم الشمالي من القارة الأميركية بطقس بارد، حيث تغمرها الثلوج، ما يشكل وجهة ممتعة للراغبين بالاستفادة من هذا الطقس والثلوج لممارسة هواياتهم المفضلة.

فيجي Fiji لشهر نيسان

إن كنتم تبحثون عن جزيرة رائعة لقضاء إجازة قليلة التكلفة وتحصلين على متعة كبيرة، ما عليكم سوى التوجه الى فيجي خلال شهر نيسان، الذي يعتبر الأقل تكلفة بين الأشهر الأخرى، خصوصاً وأن احتمال تساقط المطر يصبح مرتفعاً.

جزر توركاس وكايكوس Turks and Caicos Islands لشهر أيار

تقع هذه الجزر كجزء من جزر أرخبيل الكاريبي، وهي تعتبر الوجهة المفضلة للراغبين بالسفر خلال شهر أيار، خصوصاً وأن المتوافدين اليها في هذا الشهر ليسوا كثراً، ما يمنح قاصديها فرصة الاستمتاع باجازة هادئة.

جزيرة سانت مارتن Saint Martin Island لشهر حزيران

للراغبين بالسفر خلال شهر حزيران ما عليهم سوى التوجه الى جزيرة سانت مارتن، وهي جزيرة تقع شمال جزر الأنتيل الفرنسية حيث يمكنهم الاستمتاع بإجازة رائعة على شواطئها الرملية النظيفة، وممارسة هواياتهم المائية. كما أن الإقامة فيها غير مكلفة.

جزيرة سانت لوسيا Saint Lucia Island لشهر تموز

هذا الشهر مميز في جزيرة سانت لوسيا الواقعة في البحر الكاريبي، فهو غني بالمهرجانات والاحتفالات العامة والشعبية، حيث يمكن للسياح المتوجهين اليها في هذا الشهر الاستمتاع بالمشاركة في هذه الاحتفالات التقليدية، خصوصاً وأنها تنظم بعد موسم الذرة في الجزيرة.

البرازيل Brazil لشهر آب

ننتقل الى القسم الجنوبي من القارة الأميركية، وتحديداً الى البرازيل التي تعتبر الوجهة المفضلة لشهر آب، وبشكل أدق، مدينة ريو دي جينيرو. في هذا الشهر، يحل فصل الشتاء، لذا للراغبين بالهروب من الطقس الحار في بلادهم، ما عليهم سوى التوجه الى البرازيل لقضاء إجازة بعديداً عن درجات الحرارة المرتفعة.

أستراليا Australia لشهر أيلول

تعتبر أستراليا ونيوزيلندا القريبة منها أفضل الوجهات السياحية خلال شهر أيلول، فهي تتمتع بمناخ دافئ حيث درجات الحرارة مرتفعة ومناسبة لإجازة مسلية على الشواطئ الرملية ومياهها الدافئة النقية، حيث يمكن للسياح الاستمتاع بأشعة الشمس المشرقة وممارسة هواياتهم المائية.

إيطاليا Italy لشهر تشرين الأول

تشكل إيطاليا وجهة سياحية مميزة خلال شهر تشرين الأول، حيث يصبح الطقس أقل حرارة، وتتمتع بمناخ دافئ. وخلال هذا الشهر، يسهل التنقل في أرجاء إيطاليا، ما يتيح فرصة أكبر للتسوق والتعرف على متاحف البلاد الرائعة.

تايلاندا Thailand لشهر تشرين الثاني

مع مناخها المعتدل والدافئ، تشكل تايلاندا الوجهة المفضلة خلال شهر تشرين الثاني، إذ تقل نسبة تساقط الأمطار، ما يتيح للسياح فرصة التنقل في أرجاء طبيعتها المميزة والفلتة بشكل أسهل. وفي هذا الشهر، تخصص تايلاندا مهرجاناً ضخماً وشعبياً لاطلاق القوارب المزينة في الأنهر القريبة منها.

السويد Sweden لشهر كانون الأول

شهر كانون الأول، هو الشهر الأخير من السنة، لا بد من أن تكون الرحلة خلاله مميزة، لذا تعتبر السويد إحدى أجمل الوجهات السياحية لهذا الشهر. فهي تغطى بالكامل بالثوب الابيض، ما يشكل وجهة ممتعة للسياح الراغبين بممارسة هواياتهم الشتوية، إلى جانب التعرف على الحياة البرية خلال فصل الشتاء في البلاد، والنوم في البيوت الثلجية، ويمكنهم مشاهدة حيوان الرنة.

عن admin

شاهد أيضاً

لهذا السبب لا يمكنك رفع اذرع المقاعد في الطائرة على طول الممرات

سفاري نت – متابعات قد يتسائل بعض المسافرين عن اسباب عدم القدرة على رفع اذرع …