“آر” تطلق فندقها ومركزها الصحي الجديد في نخلة جميرا أبريل المقبل

تستعد مجموعة فنادق “آر” للانتهاء من تجهيز منتجعها ومركزها الصحي الجديد من فئة الأربع نجوم في نخلة جميرا بدبي، ومن المقرر افتتاحه رسميا بحلول شهر أبريل 2017.

 

وقد وقعت مجموعة “آر” اتفاقية مع  شركة “فور زون ميدل إيست” تتولى بموجبها الثانية حلول تجهيز داخلي كاملة للمشروع، بدءاً من الإنتاج واستحضار الأثاث والمفروشات، وصولاً إلى تنفيذ أعمال التشطيب، ليكون الفندق بمثابة منتجع صحي متكامل.

ووقع العقد كلاً من سمير أرورا المدير العام لمرحلة ما قبل الافتتاح، وأجيش نامبيار مدير التسويق في شركة فور زون ميدل إيست.

ويتميز هذا الفندق الجديد بأجوائه العامة من الطابع العضوي الطبيعي، مستعيناً بألوان التربة وبمواد مثل الخشب في أعمال التجهيز الداخلية والمفروشات، بينما تتعدد الخيارات في غرف وأجنحة يبلغ عددها الـ 253، إضافة إلى أجنحة تنفيذية ورئاسية في الطابقين السادس والسابع، فضلاً عن بهو تنفيذي في الطابق السابع.

ويركز الفندق في مضمونه على جوانب الصحة والعافية، حيث سيتضمن الفندق مطعماً يقدم أطباق صحية، بالإضافة إلى صالة رياضية وملعب تنس، ومكاناً مخصصاً لحصص اللياقة البدنية، علاوة على حمام سباحة وشاطئ خاص، وكذلك سبا منفصل للرجال والنساء وساونا وحمامات البخار وغرف العلاج.

وقال أرورا: “إن الفندق الجديد في نخلة جميرا هو الفندق السادس لمجموعة “آر”، ويُعتبر المشروع الأكبر لها حتى الآن، وتُعد أعمال التجهيز بمثابة الجانب الأهم، إذ إنها تحدد السمة العامة للفندق بطريقة تعبر عن المفهوم المتكامل للصحة والعافية”.

شركة “آر” للفنادق التابعةلـ”آر القابضة”والتي تأسست عام 2008 وتتخذ من عجمان مقراً لها، وتمتلك وتدير خمسة فنادق في الإمارات هي: فندق “رمادا عجمان”، وفندق “رمادا بيتش” عجمان، و”رمادا داون تاون” دبي، وفندق “هوثورن من ويندهام” دبي، وفندق “إيبيس ستايلز” جميرا.

عن admin

شاهد أيضاً

13

بالصور .. تعرف على خمسة من افضل وارخص الفنادق في بوينس آيرس

سفاري نت – متابعات عند زيارة مدينة بوينس آيرس الرائعة في الارجنتين للاستمتاع بجمالها الرائع ، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *