بارك سايد أورانج سويتس البحرين يقدم خصومات حتى نهاية العام الجاري

 أطلق فندق وأجنحة بارك سايد أورانج سويتس بالجفير عروضا وأسعارا خاصة بمناسبة الافتتاح وتستمر حتى نهاية العام الجاري، حيث يقدم الفندق أسعاراً للإقامة تبدأ من 55 ديناراً بحرينياً في الليلة الواحد.

 

يقع فندق بارك سايد أورانج سويتس البحرين في منطقة الجفير، ويبعد عشر دقائق بالسيارة من مطار البحرين الدولي، وخمس دقائق من قلب مدينة المنامة الحيوي، ويقدم الفندق إطلالة بانورامية على أفق كورنيش الجفير، كما يوفر ارتفاعاً يفوق غيره من الأبنية في المنطقة.

ويتألف الفندق المصنف ضمن فئة الأربع نجوم من 128 جناحا موزعة على 36 طابقاً، ويقدم الفندق في طابقه الـ35 مطعماً دولياً يوفر كافة أصناف المأكولات بما فيها المأكولات البحرية والسوشي والمشاوي والمقبلات العربية.

ويقدم الفندق مجموعة متنوعة من المرافق الخدمية والترفيهية، منها بركة للسباحة في الطابق الـ 36 والنادي الرياضي والصالون النسائي والسبا، إضافة إلى صالة للسينما وصالات الألعاب الرياضية كالتنس والإسكواش وصالة للألعاب الالكترونية وساحة للعب الأطفال.

وبمناسبة الافتتاح يقدم الفندق عروض خاصة حتى نهاية العام الجاري للنزلاء والمقيمين حيث تبدأ أسعار الإقامة من 55 ديناراً للجناح بغرفة نوم واحدة، والجناح بغرفتي نوم بـ 90 ديناراً في الليلة الواحدة، وتخضع الأسعار إلى 10% رسوم خدمة و10% رسوم حكومية المعتادة كضريبة حكومية.

ويشمل العرض الذي يطرحه الفندق عدة خدمات مجانية منها الإفطار المجاني في كوفي شوب الفندق، التوصيل المجاني إلى المطار، خدمة الواي فاي المجاني في الغرف وفي أروقة الفندق، توفير الشاي والقهوة وقناني الماء المجانية في كل غرفة، والسماح بساعتين إضافيتين لوقت المغادرة المقرر في تمام الساعة الـ 12 ظهرا إلى الساعة الـ 2 بعد الظهر.

كما يشمل العرض تخفيضاً خاصاً للأطفال الأقل من 6 سنوات لكل سرير إضافي ووجبة إفطار 3.5 ديناراً بدلاً عن 5 دنانير، وخصم يصل إلى 20% لنزلاء الفندق على خدمات الصالون النسائي، وتوفير مواقف مظللة داخل مبنى الفندق مع الخدمة.

وقال شنكار بهرادواج المدير العام للفندق أن الشركة المملوك لمجموعة أحمد شريف استثمرت نحو 25 مليون دينار في المشروع الذي تم افتتاحه في 7 يوليو الماضي.

عن admin

شاهد أيضاً

12

بالصور … تعرفوا على خمسة من افضل الشقق الفندقية في فيينا

سفاري نت – متابعات تعتبر فيينا من المدن السياحية المميزة وتمتلك فيينا الكثير من الخيارات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *