بالصور… فندق بوتيك كالاترافا في قلب المركز التاريخي لبالما دي مايوركا

 يحتل فندق بوتيك كالاترافا مبنى من القرن الـ19 في المركز التاريخي لبالما دي مايوركا، ويفخر بتقديم 16 غرفة وجناح أنيق لضيوفه، ومعظمها تطل على الخليج الأزرق أو على البلدة القديمة في بالما.

 

ويقع مكان الإقامة هذا على بُعد 4 دقائق سيرًا من الشاطئ، بجوار بارك ديل مار وأسوار المدينة القديمة في بالما، ويتميز بسبا وغرف أنيقة، كما أنه يفخر بموقعه في البلدة القديمة، ويُقدم وجبة الإفطار في تراسه الذي يوفر إطلالات على البحر المتوسط.

 

تتميز جميع الغرف الواسعة في فندق Calatrava البوتيكي بديكور أنيق وعصري، وتتوفر على خدمة الواي فاي المجانية، وتلفزيون سمارت بشاشة مسطحة وتضم حمامًا خاصًا مُزود بلوازم استحمام مجانية.

 

الداخلية الهادئة هي مزيج ساحر من التصميم المعاصر، وقطع الأثاث الأثرية بالإضافة إلى أفخم الأقمشة ووسائل الراحة الحديثة.

 

يقدم فندق Calatrava Gastro الذواق مجموعة متنوعة من منتجات Mallorcan الموسمية والتقليدية، ويمكنك الاستمتاع بالمشروبات والحلويات المنزلية والوجبات الخفيفة في الصالة الداخلية أو في التراس.

 

يتميز Calatrava Spa بوجود غرف معالجة يصل عددها إلى 2، من بينها غرف مزدوجة. تشتمل الخدمات الأخرى على جلسات تدليك وعلاجات للوجه ومعالجات لتقشير البشرة وعلاجات للجسم.

 

 

ويتم تقديم تشكيلة متنوعة من المعالجات، تشمل العلاج بالروائح العطرية والمعالجات الهندية الأيروفيدية، كما أن النادي الصحي للتدليك والعناية مجهز بكل من ساونا وحوض سبا.

عن admin

شاهد أيضاً

14

بالصور .. تعرف على فندق بوتيك الاول في جبال القوقاز بجورجيا فندق “كودرام سكي ان يوجا”

سفاري نت – متابعات تعتبر جورجيا احدى الوجهات السياحية الرائعة التي يقصدها الخليجيين ونتعرف على …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *