بتيل تعلن عن توسعها في السعودية عبر فرعيها الجديدين في جدة والدمام

– أعلنت شركة ’بتيل‘ الدولية، العلامة الرائدة عالمياً في مجال الأطعمة والحلويات الفاخرة، عن أحدث نشاطاتها التوسعية في المملكة العربية السعودية، حيث ستفتتح أكبر بوتيك لها في الدمام بالمملكة، بالإضافة إلى بوتيك راق بمفهوم ’بتيل‘ المميز في جدة، وذلك بالتزامن مع انتهاء موسم الصيف. ويشكل افتتاح الفرعين الجديدين سابع وثامن فروع ’بتيل‘ في المملكة العربية السعودية على التوالي. وتعتبر الاكتشافات في عالم الطهو أساس التجربة المميزة التي ستقدمها ’بتيل‘ لروادها في المملكة.

 

اتخذت ’بتيل‘ مقرها الجديد ذو التصاميم الأنيقة الراقية ضمن الأندلس مول في جدة، مما يجعله الفرع الثالث لـ’بتيل‘ في المدينة. وسوف يعرض هذا الفرع، الذي يمتد على مساحة ما يقرب من 90 متر مربع، مجموعة كاملة من المنتجات الفاخرة الخاصة بالذواقة، ويقدم تشكيلة فريدة من الهدايا المثالية لجميع المناسبات. وتشمل التشكيلة أشهى أنواع التمور عالية الجودة والشوكولاتة الفاخرة، بالإضافة إلى حلوى البرالين باللوز والترافيلز الشهية. وبفضل مجموعتنا الحصرية من أطايب الأطعمة مثل بسكويت التمر، والمكسرات اللذيذة ، ندعوكم إلى الاستمتاع بتجربة استثنائية لا مثيل لها.

وبهذه المناسبة قالت تينا ميميك، مدير عام البيع بالتجزئة والعمليات لدى ’بتيل‘ الدولية: "بفضل شهرتها الواسعة بإعادة ابتكار وتقديم التمور وتحويلها إلى منتج ذي جودة عالية خاصة بالذواقة، نجحت ’بتيل‘ في تحقيق نمو سريع لتصبح العلامة التجارية الغذائية المرموقة المفضلة، والشهيرة عالمياً بتفوقها في عالم المأكولات."

يقع بوتيك ’بتيل‘ الفاخر في الدمام ضمن مجمع الريفيرا، وسيوفر المجموعة الكاملة من منتوجات ’بتيل‘ الفاخرة من التمور عالية الجودة والشوكولاتة المميزة. كما يقدم الفرع الجديد والذي يعتبر الأكبر للشركة في المملكة، مجموعة منتقاة من أفخم الهدايا المثالية لجميع المناسبات وكافة أنواع الاحتفالات، إذ تعكس المجموعة الإرث العربي العريق للعلامة بصورةٍ واضحة عبر الصواني الفريدة والأطباق الفضية المزخرفة، كما تحيي تقليد تبادل الهدايا الأصيل.

يشكل افتتاح بوتيك الدمام الفرع السابع لـ’بتيل‘ في المملكة العربية السعودية، ويعكس النمو الذي حققته الشركة مؤخراً في المنطقة. وحول هذا الأمر قال الدكتور عطا أتمار، العضو المنتدب لشركة ’بتيل‘ الدولية: "يسرنا أن نعلن عن افتتاح فرعين جديدين لـ’بتيل‘ في المملكة العربية السعودية باعتبارها السوق الرئيسية بالنسبة لنا، والموطن الأم لـ’بتيل‘".

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 10 اماكن للتسوق في امستردام هولندا

سفاري نت – متابعات تعتبر مدينة امستردام العاصمة الهولندية من اهم المدن السياحية في اوروبا …