فلاي دبي تفتتح مركزها الأول لخدمة عملائها في المملكة العربية السعودية

أعلنت فلاي دبي عن إفتتاح أول مركز لها لخدمة عملاءها في المملكة العربية السعودية وذلك بهدف توفير خدمات مباشرة تتناسب مع متطلبات مسافريها من المملكة. 

ويتخذ مركز إتصال فلاي دبي في السعودية من العاصمة الرياض مقراً له، حيث سيوفر للمواطنين والمقيمين خدمات متنوعة تشمل حجز الرحلات وتعديلها، وتسديد الرسوم المتوجبة والإجابة عن جميع استفسارات العملاء باللغتين العربية والإنجليزية. وتعد المملكة العربية السعودية أكبر أسواق فلاي دبي من حيث عدد الوجهات التي تسير رحلات إليها والتي يبلغ عددها 13 وجهة.

وفي هذا السياق، قال حمد عبيدالله، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في فلاي دبي، "تعد المملكة العربية السعودية واحدة من أهم الأسواق لفلاي دبي، ونتطلع من خلال مركز الإتصال الجديد لخدمة عملاءنا وتوفير وسيلة دعم محلية تستجيب لمتطلباتهم وتوقعاتهم منا. ونود أن نخص بالشكر السلطات السعودية على جهودها ودعمها المستمر لقطاع السياحة السعودي وتحفيز حركة النقل الجوي في منطقة الخليج العربي".

بدأت فلاي دبي عملياتها في المملكة العربية السعودية في العام 2010 حيث أطلقت أولى رحلاتها المباشرة بين أبها ودبي. واليوم، تسيير فلاي دبي رحلات إلى كل من الدمام والقصيم وجيزان وحائل والهفوف وجدة والجوف والمدينة والرياض وتبوك والطائف وينبع.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور … ابتكار اكشاك روبوتية لانجاز اجراءات السفر في المطارات

سفاري نت – متابعات كشفت شركة “سيتا” عن أكشاك “كيت”، وهي عبارة عن روبوتات ذكية …