الطيران العُماني يوفر خدمة حافلات مجانية لمسافريه في العين

أطلق الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، مبادرة جديدة لتسيير خدمة حافلات مجانية لزبائنه بين مدينة العين ومطاري أبوظبي ودبي. ومن شأن هذه الخدمة أن تساهم في تسهيل وصول المسافرين إلى شبكة الناقل الدولية عبر اختيارهم مدينة العين كنقطة إنطلاق لرحلاتهم الجوية عند القيام بالحجز. علما أنه يمكن شراء التذاكر عبر موقع الطيران العُماني www.omanair.com، أو من خلال أقرب منفذ مبيعات تابع للطيران العماني.

 

جرى إطلاق المبادرة من أجل إضفاء المزيد من الراحة والرفاهية لعملاء الناقل الوطني في العين، حيث سيستمتع الزبائن بتجربة فريدة ومميزة في السفر على متن رحلات الطيران العماني. تقل الحافلات المخصصة 33 راكباً وهي مجهزة بأنظمة مراقبة المناخ ومقاعد مريحة بالإضافة إلى نظام تحكم بوضعية المقاعد. شعار الطيران العماني المتميز على الحافلات المكوكية عند قيامها برحلات على طول شوارع دولة الإمارات العربية المتحدة النشطة سيكون له كبير الأثر في ترويج العلامة التجارية للشركة.

 

وستباشر خدمة حافلات نقل الركاب المجانية بتسيير رحلتين يومياً بين العين ودبي، وبين العين وأبوظبي حيث تستغرق الرحلة لكلا الجهتين ساعتين تقريباً.

 

وتعليقاً على هذه المبادرة، قال محفوظ بن علي بن سليم الحارثي، نائب رئيس أول المبيعات لدول الخليج والشرق الأوسط بالطيران العُماني:

 

"إنه لمن دواعي سرورنا الإعلان عن إطلاق خدمة حافلات النقل الجديدة والتي دشنت إعتبارا من 16 أغسطس الحالي. تربط هذه الخدمة المجانية مدينة العين بمطاري أبوظبي ودبي؛ إذ بات بإمكان زبائننا الكرام في العين الاستمتاع برحلات ربط سلسة إلى العاصمة العمانية مسقط ومنها إلى مختلف الوجهات الدولية ضمن شبكة خطوطنا المتنامية عبر الإمارتين. وتستغرق الرحلة إلى كل من مطاري أبوظبي ودبي قرابة الساعتين على متن هذه الحافلات حيث يتم تسيير الرحلات وفق مسار محدد بدون توقف، وعليه سوف لن يكون هنالك أي تأخير في المواعيد المجدولة لوصول الركاب إلى وجهاتهم. ويقدم الطيران العُماني رحلات مناسبة للمسافرين الكرام من إمارة العين عبر توفير ربط جوي بشبكة الناقل الوطني للسلطنة إلى الوجهات العالمية المختلفة.

أضاف الحارثي: "نحن سعداء كون الطيران العُماني يحظى بعدد كبير من العملاء والذين يتنقلون بالفعل عبر خدمتنا الجديدة من وإلى مدينة العين. إن هذه المبادرة الجديدة تعكس إلتزام الطيران العماني في سعيه نحو تمكين المسافرين الوصول إلى وجهاتهم في أقصر فترة زمنية ممكنة مع توفير كافة سبل الراحة والرفاهية لهم عبر خدمات على درجة عالية من الموثوقية، وهو ما يميز عمليات الطيران العُماني. إن هذه الخدمة ذات القيمة المضافة تأتي لتؤكد سعي الطيران العماني الدؤوب بغية تجاوز توقعات مسافريه الكرام. 

 

" نحن نتطلع لإستقبال زبائننا المعتادين والترحيب بزبائننا الجدد على متن خدمة الحافلات وخطوطنا الجوية على حد سواء." 

الجدير بالذكر أن هذه المبادرة الجديدة هي بمثابة أحدث الخطوات ضمن برنامج الطيران العُماني التوسعي الطموح على مستوى الأسطول والشبكة حيث يتوقع الناقل زيادة قوام أسطوله من الطائرات العصرية والحديثة ليصل إلى 70 طائرة بحلول عام 2020. وسيكشف الطيران العُماني النقاب عن جملة من الوجهات الجديدة في الفترة القادمة، بالإضافة إلى زيادة عدد الترددات وتوسيع الطاقة الإستيعابية على العديد من الخطوط الحالية، وتحسين رحلات الربط عبر مطار مسقط الدولي.

عن admin

شاهد أيضاً

5

ترقيه المقصورات الخاصة بالدرجة الاولى في طائرات الطيران العماني من طراز أيه 300-330

سفاري نت – متابعات في خضم سعيه المستمر “ليصبح الأفضل”، الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *