فندق ميلينيوم بلازا دبي يفوز بجائزة أفضل الفنادق الفاخرة في المنطقة لعام 2016

فاز «فندق ميلينيوم بلازا دبي »- واحد من أفخر أماكن الإقامة على طول شارع الشيخ زايد في دبي –  بجائزة كوزمبوليتان الفاخرة للعام في حفل توزيع الجوائز العالمية في دليل السفر لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

وتحتفل دليل السفر الفاخر في كل من منطقة الشرق الاوسط وافريقيا  بالجوائز التي تقدم لأفضل مقدمي خدمات الإقامة في أكثر المناطق والوجهات المرغوبة في أنحاء المنطقة، وقد تم اختيار الفائزين لتميز فنادقهم في فئات مثل الفخامة، الطهي، المنتجع الصحي والإستدامة. وجائزة "الفنادق الفاخرة كوزموبوليتان لهذا العام" تمثل قمة الشهادة الممنوحة من قطاع الضيافة للفندق على أن الفندق مجهز بذوي الخبرة، المرافق الحديثة والموظفين المتفانين في إظهار اقصى درجات الضيافة الرائعة.

 

وقال دانيال ماثيو مدير عام فندق «ميلينيوم بلازا دبي»:" نحن سعداء جدا بهذه الجائزة التي حصلنا عليها في هذا القطاع والتي تؤكد مدى حرصنا على تقديم أفضل الخدمات الفاخرة، لذلك سوف ينعم ضيوفنا بتجربة خدمة لا مثيل لها. حيث اننا فخورون للغاية بما يقدمه فريقنا من دعم يبرز من خلال حرفية عمله كل يوم".

 

جميع الفائزين في جوائز دليل السفر الفاخر يخضعون لمعايير تقييم صارمة، وضمان ان لاينال الجائزة الا الجهات الاكثر إستحقاقاً لتنال مكانه مميزة بين قائمة دليل الفائزين بهذه الجوائز والتي يتم توزيعها على أكثر من نصف مليون رابح في مختلف أنحاء العالم.

عن admin

شاهد أيضاً

4

بالصور .. افتتاح فندق موفنبيك كولومبو في سيرلانكا

سفاري نت – متابعات افتتحت فنادق ومنتجعات موفنبيك أحدث فنادقها في العاصمة السريلانكية كولومبو “فندق …

تعليق واحد

  1. Hi there, I read your new stuff like every week. Your writing style is witty,
    keep it up! http://yahoo.net

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *