منتجع فريج الشرق يطلق أنشطة ترفية مائية

أعلن فندق ومنتجع فريج الشرق عن إطلاق أنشطته الجديدة الخاصة بالرياضات المائية التي توفر للضيوف والزوار تجربة متكاملة من الترفيه.

ويتميز المنتجع بموقعه المميز على الشريط الساحلي لخليج الدوحة مع توفره على شاطئ طبيعي، وحمامات السباحة الفريدة في الهواء الطلق بالإضافة إلى مرافق السبا الحواس الست، ما يجعله أفضل وجهة لاكتشاف هذه الأنشطة الجديدة الخاصة بالرياضات المائية، حيث يمكن للنزلاء التمتع بالبحر من خلال استئجار لوحات الوقوف وقوارب الكاياك والقوارب الدواسة والمتاحة كل يوم من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 7 مساء.

كما يمكن لضيوف الفندق الذين تتراوح أعمارهم بين 4-12، الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة التي أعدت لهم بعناية، ومنها: العثور على نيمو، لاكتشاف العالم المائي بقطر، وهدية من الطبيعة وعدد من الأنشطة الترفيهية الأخرى مثل مشاهدة الأفلام تحت النجوم، ودروس السباحة، وقلعة الرمال، وكرة الطائرة الشاطئية، ولعبة البولو، بالإضافة إلى تحديات بالون المياه .

كما أعلن الفندق أيضا، عن إطلاق عروض جديدة من برامج عضوية الشاطئ وحمامات السباحة، حيث تخول العضوية للضيوف وأفراد أسرهم استخدام مرافق المنتجع الفاخرة بالإضافة إلى المطاعم ووسائل الراحة والخدمات.

تدير شركة فنادق الريتز-كارلتون فندق ومنتجع فريج الشرق وهو مصمم كقرية قطرية قديمة، ويتكون من 174 غرفة وتتناغم في تصميمه الهندسة المعمارية العربية وأحدث مرافق الراحة، وتتضمن مرافق الفندق مطاعم وردهات والمطبخ الغربي مع مطعمين خارجيين ومقهى للسيجار ومنتجع سيكس سنسز الصحي الممتد على 6500 متر مربّع ويضم 23 غرفة للعلاجات، مع مساحات مخصصة للسيدات، وبركتي سباحة خارجيتين وأكثر من 1130 مترا مربّعا من المساحة المخصصة للمؤتمرات وتشمل قاعتين للحفلات وقاعة للاجتماعات متصلة بردهة لحفلات الاستقبال.

 

عن admin

شاهد أيضاً

15

بالصور .. استمتع باروع عروض شيراتون مول الامارات للعام الجديد

سفاري نت – متابعات يقدم فندق شيراتون مول الامارات مجموعة من العروض المميزة في مرافقه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *