“ترايبز كارنيفور” ينقل القارة الإفريقية الى دبي مول

اكتسب مطعم ترايبز شهرة واسعة لدى سكّان مدينة دبي الراغبين بعيش تجربة جديدة ومميّزة، وبعد النجاح الذي حقّقة مطعم ترايبز في مول الإمارات، يتوسّع المطعم ليطلّ على روّاده بفرع جديد في دبي مول تحت اسم "ترايبز كارنيفور" حيث يقدم الفرع الجديد لمحبّي اللحوم قائمة غنية بأطباق اللحوم بأنواعها المختلفة إلى جانب تشكيلة واسعة من السلطات والأطباق الجانبية.

تتميّز مجموعة مطاعم ترايبز بالأجواء الأفريقية وفريق العمل المستقطب من مختلف القبائل الأفريقية موفراً التجربة الأصلية وأسلوب الضيافة المميز من خلال فريق عمل معروف بلطافته وروحه المرحة والإيجابية. تأخذ الموسيقى ضيوف المطعم إلى أعماق القارة الأفريقية مع المغنّيين والعازفين الأصليين والذين على أتمّ الاستعداد للاحتفال بالمناسبات الخاصة بطريقة مبتكرة.  

يتميّز ترايبز كارنيفور في دبي مول بجلساته الداخلية والخارجية الواسعة، حيث الجلسات الداخلية على وسط مدينة دبي الخلّابة، و الخارجية على نافورة دبي وبرج خليفة. يتّسع الفرع الجديد لأكثر من 138 ضيف ليستمتعوا بتصميم المطعم المستوحى من القبائل الإفريقية الأصلية الواضح جلياً من خلال لمسات من الخشب الغامق والألوان الترابية والطابع الدافئ.

عن admin

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …

اترك تعليقاً