احصل على تجارب طعام مميزة مع ألمع الطهاة في هذه المطاعم بمدينة دبي

وأنت تتجول بين ثنايا وشوارع مدينة دبي، سيثير انتباهك قطعًا ذلك الكم الهائل من المطاعم المتناثرة في كل مكان؛ تشكيلة واسعة جدًا من الخيارات، تحمل تجارب متنوعة لموائد محلية وعربية وعالمية مختلفة تحتفي بزوارها بباقة من أطباق المأكولات تؤثث لذلك المزيج الفريد من الثقافات المتواجدة بالإمارة. أما هذا التنوع فعلى إيجابيته، فإنه قد يوقعك في حيرة من أمرك أحيانا، حتى أنك ستسأل نفسك مرارا “أي الوجهات هي الأفضل؟ وما وجه التميز فيها؟”. و حتى لا تطول حيرتك تلك، حرص زووم الإمارات على مدك بقائمة في  أفضل المطاعم الموجودة في الإمارة، والتي تأسرك إليها أكثر بفضل مهارة الطهاة فيها وشهرتهم العالمية الواسعة. تابع معنا التفاصيل في المقال التالي:

1. كليه دبي

مطعم شديد التميز، يشدك إليه منذ الوهلة الأولى بفضل ديكوراته الأنيقة والمتوهجة بلمسات من اللون الأرجواني الجذاب، زاد من روعتها تلك الإضاءة الخافتة والتي تحمل الزائر إلى أجواء ساحرة من الرومنسية. وهناك تكتمل تجربتك الرائعة من خلال باقة متميزة من المأكولات العربية التقليدية بنفحات جديدة أضافت عليها الكثير من الخصوصية والتفرد؛ تمتع هناك بلذة أطباق لحم الضأن وورق العنب المحشو بالأرزّ مع اللبنة، وغيرهما، ولا تنسى أن تترك مكانًا للحلويات اللذيذة، على غرار تارت الشوكولاته مع الطحينة، والتي لاقت شهرةً واسعةً على الإنستجرام، بالإضافة إلى طبق الحلوى التركية بالبرتقال والبسكويت. احجز لك موعدًا هناك، وستستمتع قطعًا بإبداعات الطاهي اللبناني الشهير “غريغ معلوف”، والذي قدم الإضافة إلى تجارب الطعام في الإمارة منذ افتتاح مطعمه، مطعم “كلية دبي” في سنة 2014.

 

 

للإتصال

  • العنوان: البرج 1، بيت الفتان للعملات، مركز دبي المالي العالمي.
  • رقم الهاتف: 7602 352 4 971+

 

2. سوشيال باي هاينز بيك

بعد نجاح منقطع النظير لمطعمه الواقع بروما والذي حصل على ثلاثة نجوم ميشلان، اختار الطاهي الشهير “هاينز بيك” مواصلة مسيرته المتألقة من خلال افتتاح فرع آخر له في دبي، والذي لا يقل تألقًا عن سابقه، فبالإضافة إلى أجوائه المذهلة، يشدك المطعم إليه بوجباته الشهية والمختارة من أشهى أصناف المائدة الإيطالية الأصيلة، حيث يمكن للزائر هناك التمتع بتلك المذاقات الخاصة لأطباق السباغيتي مع الروبيان والكوسى، بالإضافة إلى التونا المشوية والمُتبّلة بنكهات من منطقة البحر الأبيض المتوسط، والعديد من الخيارات الأخرى الشهية والمتميزة. أما الباحثون عن تجربة أكثر إمتاعًا، فيمكنهم زيارة مطعم “سوشيال” يوم الجمعة من كل أسبوع، حيث يحتفي هذا الأخير بزواره بوجبة البرانش الرائعة بلمسات متوسطية متميزة، مع المقبّلات وخيارات المحار واللحوم، بالإضافة إلى قائمة أخرى تضمّ أطباقًا مميّزة من الباستا والحلويات بالحجم الصغير.

 

للإتصال

  • العنوان: فندق والدورف إستوريا دبي نخلة جميرا، شارع الهلال.
  • رقم الهاتف: 2222 818 4 971+

 

3. رودس دبليو 1

يعد هذا المطعم الساحر أحدث هدايا الطاهي الشهير “غاري رودس” لكافة عشاقه في دبي، فبعد إقامة طويلة في المدينة لاقت خلالها مطاعمه الكثير من النجاحات، قام “رودس” بافتتاح هذا الفرع له في السنة الماضية، ليكون سفيرا آخر للمأكولات البريطانية الأصيلة في الإمارة. وككل التجارب السابقة، يشدك مطعم “رودس دبليو 1” إليه بفضل مميزات عديدة، تبدأ بتلك الديكورات الفخمة والمتلألئة بلونها الأبيض الناصع، بالإضافة إلى عناصر الزينة المذهلة، على غرار ورق الجدران الناعم، والألواح الشبكية، والعشب الصناعي الذي يُضفي رونقًا جميلًا على المكان. ووسط كل تلك الروعة، لن تقاوم نفسك وأنت تتابع تلك المأكولات الشهية المحظرة هناك، فيما يحملك طبق الجبن المذاب فوق خبز محمص الويلزي مع سمك الحدوق المدخن، والمقدم مع السلطة العادية، إلى غيمة من الحنين إلى بريطانيا الفاتنة.

 

 

للإتصال

  • العنوان: جروفينور هاوس، مرسى دبي.
  • رقم الهاتف: 6000 317 4 971+

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على افضل الاماكن الترفيهية في مانشستر انجلترا

سفاري نت – متابعات تعتبر مانشستر سيتي في انجلترا من الوجهات والمدن السياحية الاوروبية التي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *