بالصور .. اجمل الجولات السياحية في مدينة سيرموني الإيطالية

اختاروا البلدة الأفضل لزيارتها في عطلتكم لهذا الموسم، ونحن اليوم سنعرفكم الى سيرموني الإيطالية وننصحكم بزيارتها.

لمحة عن المدينة

 

سيرموني هي مدينة إيطالية صغيرة وتعد من الدمن السياحية الجميلة وتقع جنوب بحيرة غاردا في وسط الجزء الشمالي من إيطاليا بين مدينتي البندقية وميلانو. يبلغ عدد سكان هذه المنطقة 17200 بحسب الإصحاء الذي أجري عام 2012، وتنتمي سيرموني الى منطقة لومباردي في إيطاليا.

مناخ المدينة

مناخ سيرموني معتدل وتجدين بالقرب من سيرموني آبار من الماء الساخن وفي الماء هناك الكبريت والبروم واليود. الصيف في سيرموني يكون دافئاً وليس حاراً والشتاء فيها معتدل ويسقط فيه القليل من الأمطار. كانت سيرموني مغطاة بغابات كثيفة أما اليوم فتكثر فيها الزراعة وعلى الاخص زراعة أشجار الزيتون.

أجمل الأماكن في سيرموني

– مغارة كاتولو Grotte di Catullo

هذه المغارة هي بقايا لبلدة رومانية ويمكن الوصول اليها من خلال استقلال القطار وعلى المدخل هناك متحف صغير يشرح ما يحويه المكان وما يمكن إيجاده فيه.

– قلعة سيرموني Rocca Scaligera di Sirmione

هذه القلعة صغيرة ولكنها مبنية بشكل مميز وبحال الصعود الى رأسها يمكن أن يحظى السائح بمناظر خلابة ليتمتع بها فناك المساحات الخضراء المغطاة بالضباب وجمال المياه الى جانبها.

– شاطئ جيامايكا Giamaica Beach

هذا الشاطئ مناسب لكم إن كنت تقصدون المكان مع عائلتكم فهو المكان الأنسب للعطل ويتميز بصخوره البيضاء ومياهه الزرقاء النقية والجميلة وهو يعج بالسياح في فصل الصيف.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بتجربة تفاعلية مع افراد العائلة المالكة في متحق مدام توسو لندن

سفاري نت – متابعات تعتبر سلسلة متاحف مدام توسو الابداعية التفاعلية في كل انحاء العالم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *