بالصور .. روعة الاقامة في فندق كورنثيا لندن الفاخر بديكورات عصرية مميزة

تزخر العاصمة الإنجليزية بالكثير من الفنادق التاريخية التي يعود تاريخها إلى حقبة ماضية من الضيافة الفيكتورية، والتي تقدم لضيوفها كل وسائل الراحة والضروريات الحديثة.

 

ومن بين هذه الفنادق نجد فندق كورنثيا الفاخر الذي يقع ضمن مبنى ضخم مصمم على الطراز الفيكتوري المزخرف، وتمزج العقارات الفاخرة من فئة الخمس بين حداثة القرن الـ21 و عظمة العمارة البريطانية الخالدة والتقليدية.

 

يضم الفندق 294 غرفة، بما في ذلك 40 جناحا وسبع شقق البنتهاوس، ويفخر الفندق بموقعه قبالة ساحة الطرف الأغر ويوفر مناظر خلابة عبر نهر التايمز ومنطقة وايت هول السياسية في لندن، في حين أن المواقع السياحية الشعبية مثل the West End وكوفنت غاردن هي على بعد مسافة قصيرة.

 

يقدم صالون الحديقة في الفندق خيارات لتناول الطعام طوال اليوم في جو الفريسكو، حيث يمكن تناول وجبة خفيفة في منتصف النهار، بينما يوفر المطعمين خيارات طعام متنوعة، حيث يقدم مطعم Northall الذي يشرف عليه الطاهي غاري Hollihead، الحائز على نجوم ميشلان في ثلاثة مطاعم مختلفة، الأطباق البريطانية، والفواكه والخضروات التي تنمو على سطح الفندق، أما مطعم ماسيمو، فهو مطعم إيطالي حديث يتميز بتصاميم رائعة و الكثير من الإضاءة، ويقدم قائمة طعام متنوعة.

 

يقدم كورنثيا أكبر الغرف مقارنة بكل الفنادق الفخمة في لندن، حيث يبلغ متوسطها 45 مترا مربعا، تتميز بالأثاث الفاخر و الأرضيات الخشبية، وتضم وسائل الراحة و الترفيه، وحمامات خاصة تضم حوض استحمام.

 

المنتجع الصحي في الفندق يحتل أربعة طوابق، مع 17 غرفة للعلاج، وحمام سباحة داخلي، وساونا، والعديد من الميزات الأخرى.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بعرض فندق جراند تريميزو الفاخرة الواقع على ضفاف بحيرة كومو

سفاري نت – متابعات كلما مرّ الزمن تألّق أكثر فندق جراند تريميزو، حالُه حالَ العديد …