بالصور .. فندق بسادة بورتو .. قصر تاريخي رائع

 فندق بسادة بورتو هو قصر باروكي من القرن التاسع عشر وهو يقع في بورتو، ثاني أكبر مدينة في البرتغال، حيث يمكن للمصطافين الاستمتاع بالمناظر الخلابة لنهر دورو وممارسة العديد من الأنشطة.

تقع بورتو على طول المحيط الأطلسي، في شبه الجزيرة الإيبيرية، وهي ثاني أكبر مدينة في البرتغال، كما أنها واحدة من أقدم المدن في أوروبا، وقد كانت في السابق عاصمة للإمبراطورية الرومانية، وتشتهر بالمعالم التاريخية والمناظر الطبيعية.

 

بالقرب من وسط المدينة، وعلى طول نهر دورو يقع فندق بسادة بورتو، وهو قصر باروكي بني في منتصف القرن التاسع عشر، يعكس الثقافة البرتغالية في كامل بهائها.

وقد تم إعلان واجهة قصر Freixo نصبا تذكاريا وطنيا في عام 1910، ويشمل الفندق أيضا كنيسة صغيرة.

ويضم الفندق 87 غرفة منها 11 جناحا، يوفر معظمها مناظر خلابة لنهر دورو، وتحتوي جميعها على حمام، وخدمة واي فاي وتلفزيون الكابل.

 

ويضم الفندق مطعما تقليديا حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول ألذ الأطباق المحلية، أثناء الاستمتاع بالمشاهد الخلابة التي تحيط بالفندق  من على شرفة كبيرة.

 

يشمل الفندق منتجعا صحيا فاخرا وساونا وحمام تركي، وغرفة للتدليك، ويمكن لهواة السباحة الاسترخاء في حوض السباحة في الهواء الطلق أو في حمام سباحة داخلي ساخن، وحول الفندق، تتوفر العديد من الأنشطة، منها الغولف والرحلات البحرية ورحلات على متن مروحية، وتبدأ أسعار الغرف الكلاسيكية في فندق بسادة بورتو من 255 دولار في الليلة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على الفنادق العشرة الافخم في جنيف

سفاري نت – متابعات تعتبر سويسرا من اروع الوجهات السياحية في اوربا وعند زيارة جنيف …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *