خطوات سهلة لتوفير الاموال خلال السفر الى أوروبا

من الممتع خلال السفر ان يقوم المرء بتمضية أوقات مسلية، ولكن في بعض الاحيان تكون التكاليف الباهظة في الرحلة سبباً للانزعاج. لذا من المهم ان يدرك كل مسافر الطرق الفعالة للتخفيف من التكاليف. نطلعكم اليوم على أفضل طريقة لتوفير الاموال خلال الرحلة السياحية في أوروبا.

أولاً، التنبه الى القيمة لكل عملة في البلد الأوروبي الذي تتوجهون اليه، وهذا أمر أساسي لتدركي كيفية التصرف بالمبلغ المالي الذي تحملونه معكم الى هذا البلد. فغالباً ما يكون فارق تصريف العملة المحلية الى العملة الاوروبية سبباً في زيادة التكلفة.

ثانياً، يمكنكم تقليص المصاريف على صعيد التنقلات داخل البلد الواحد، حيث من الممكن أن تزوروا المناطق المجاورة لبعضها البعض، وتخصيص يوم واحد لكل مكان مع الحرص على زيارة كل ما يحيط به من معالم، لتفادي بالتالي دفع الكثي من الاموال للتنقل.

ثالثاً، اعتماد المواصلات العامة في التنقلات هي إحدى الطرق المساعدة على التخفيف من المصاريف المادية خلال رحلتكم السياحية في أوروبا، إذ إن هذه المواصلات العامة تتيح لكم فرصة التمتع بمعالم المدينة بشكل أفضل. فلا تختاروا التاكسي لأنه مكلف في اوروبا، في حين أن الميترو والباصات هما الخيار الافضل في هذه الحال.

رابعاً، في كثير من البلدان تكثر المهرجانات والحفلات الشعبية المجانية، فلا داعي لدفع الأموال الكثيرة لمشاهدة أحد العروض الفنية في اوروبا، بل يكفي أن تتوجهوا الى احدى هذه المهرجانات الشعبية وهي كفيلة بتعريفكم على الكثير من الأمور المرتبطة بحضارة البلد الذي تزورون، بالإضافة الى المتعة الكبيرة في المرح واللهو خلالها.

خامساً، الوجبات الغذائية في اوروبا يمكن ان تكون في بعض الاحيان باهظة الثمن، لذا اعتمدوا على ما يقدمه لك الفندق خلال النهار من وجبات، واحرصوا على تناول الوجبات الخفيفة على الطريق من دون ان تقصدوا الاماكن الفخمة والفاخرة التي غالباً ما تكون باهظة الثمن.

عن admin

شاهد أيضاً

17

اهم النصائح للحماية من الجراثيم داخل الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك العديد من الاماكن التي تحوى الجراثيمفي الطائرة لذا انتبه لهذه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *