دان بنزاكن يضيف معه الخبرة والمعرفة لمنتجع وسبا موڤنبيك تالابي العقبة

رحب منتجع وسبا موڤنبيك تالابي العقبة بالمدير العام الجديد دان بنزاكن الذي انضم أخيرا إلى أسرة المنتجع في العقبة.

يمتاز بنزاكن بالحافيزية  العالية وروح المبادرة و القدرة على الابداع في صناعة الضيافة خلال ثلاث عشر عاما قضاها في هذا القطاع.

وقال بنزاكن "في أي مكان اقدم فيه خدمات الضيوف، أضع نفسي دائما مكانهم واسأل السؤال البسيط: هل هذا يجعل الضيف سعيدا؟ لأنه في نهاية المطاف فإن من جوهر عملنا ان نقدم اقامة ممتعة للضيوف في موڤنبيك تالا بيه.

وأضاف قائلا: شغفي في قطاع الضيافة وخبرتي في هذا المجال بدأ منذ الصغر، استطعت خلال هذه السنوات ايجاد طرق فعالة للتعامل مع طلبات الضيوف والابداع في إثارة اهتمامهم وارضائهم.

وبدأ بنزاكن عمله مديرا لخدمات الضيوف في فندق شيراتون دونخوان في الصين، وانتقل بعدها لينضم إلى اسرة فنادق وشقق موڤنبيك الفندقية المرموقة في دبي بالإمارات العربية المتحدة، ثم انتقل الى منطقة الشرق الأقصى حيث عمل في تايلاند وفيتنام.

بدوره، رحب المدير الاقليمي لفنادق ومنتجعات موڤنبيك -الأردن مايكل نيوجنت بالمدير الجديد وقال "أنه لشرف كبير ان نرحب بدان بنزاكن كمدير عام، والذي يشكل قيمة مضافة لعملنا ويعطينا الالهام في القيادة وبمستوى خدمات استثنائية".

والمدير الجديد يحمل درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال والإدارة الفندقية من معهد جليون للتعليم العالي في سويسرا، لينطلق بعدها في مهنة الضيافة المميزة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

اطلاق برنامج مكافات حصري لزوار فندق المفرق ابوظبي

سفاري نت – متابعات أعلن فندق المفرق بأبوظبي عن إطلاق برنامج مكافآت حصري لضمان تجربة …