“سباركيز” تنثر الفرح بعروض مدهشة وجوائز وهدايا

واصلت فعاليات "صيف سباركيز 2016" في مواقع  مجموعة الحكير في جميع مناطق المملكة  تقديم عروضها الشيقة أمام الجمهور المتعطش للترفيه ، و شهدت أيام  المهرجان التي بدأت بعروض يومية

من تاريخ  21-07-2016 و المستمرة  حتى 31-08-2016 لحظات مليئة بالفرح والتشويق ، حيث  قدمت  الفرق العالمية القادمة من أدغال قارة أفريقيا استعراضات شيقة نثرت  الفرحة في مواقع سباركيز بما قدمه العارضون من لوحات فنية ورقصات  فلكلورية رائعة بمهارة وإتقان ،

ساعدهم في ذلك اللياقة البدنية العالية والمهارة الفنية المذهلة ، الأمر الذي خلق أجواء من الفرح والإنتعاش في نفوس الصغار والكبار.

وأصبحت مواقع "سباركيز" علامة فارقة في الإبداع والعطاء ، بما تقدمة من عروض متميزة وجريئة جذبت إنتباه الجمهور الذي تابعها بإهتمام مستمر . 

 ويلتقي زوار مهرجان  "سباركيز" أيضا بفرقة المهرجين الروسية ، إذ تقدم فقرات الفكاهة والمرح والألعاب المثيرة بهدف إدخال السعادة والفرح في نفوس الصغار والكبار الذين يستمتعون بالمتابعة التي تتخللها الإثارة والمتعة.
وتوفر مجموعة الحكير في مواقع سباركيز جوّا عائلياً احتفالياً بهيجاً ومشوقاً مليئاً بالمتعة والفرحة يبقى في ذاكرة الجميع طويلاً ، وتعمل على إرساء مفاهيم جديدة للترفيه العائلي من خلال تنظيم مثل هذه الفعاليات والعروض التي تلبي تطلعات الزوار من مختلف الأعمار وتجعلهم يستمتعون بقضاء أوقات جميلة في مواقع "سباركيز".
من جانبه قال مشعل الحكير نائب الرئيس التنفيذي ،مديرعام القطاع الترفيهي أن مواقع مجموعة الحكير الترفيهية  في المملكة خلقت الفرح في قلوب الجماهير والزوار تزامنآ مع فعاليات الصيف التي تقدمها أمانات المناطق . وأشار أنهم لمسوا ردود فعل إيجابية من قبل الزوار بفضل الله وهو دافعا لتطوير أفكار المهرجان العام المقبل نظرا لما شهده صيف 2016 م  من إقبال فاق كل التوقعات مؤكدآ أن الخطوات التطويرية تأتي مناهضة لرؤية المملكة الترفيهية .

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اليوم انطلاق مهرجان ونس صيفك في السعودية

سفاري نت – متابعات ينطلق مهرجان “ونس صيفك ” اليوم الخميس، وبدعم من الهيئة العامة …