طرق جيدة لتفادي الارهاق أثناء ساعات السفر الطويلة

عند السفر لمدة قصيرة، لا يشعر الشخص بانزعاج أو تعب على عكس السفرات التي تكون طويلة جدًا أي ما يزيد عن 11 ساعة فلا بدّ للشخص أن ينزعج أو يتعب أو ما إلى هنالك. لذا إليكم سلسلة من التوصيات التي يمكنها أن تساعدكم على تخطي صعوبة الفرات الطويلة:

اختاروا مقاعدكم جيّدًا

إن اختيار المقاعد في الطيارة ليس بالأمر السهل طبعًا مع ذلك عليكم أن تفعلوا قصارى جهدكم كي تختاروا مقاعد مريحة تناسب طول قدميكم أولًا، وأن تناسب ما ترغبون بفعله مثلًا خلال ساعات الطيران كمشاهدة التلفاز أو النوم فقط وغيرها من الأمور الت يمكنكم أن تقوموا بها على متن الطائرة خلال السفرات الطويلة.

لا تسهروا طويلًا قبل سفركم

لا شكّ أن معظم المسافرين يفكرون بالبقاء ساهرين طوال الليل معتمدين على أنهم سينامون على متن الطائرة. ولكن لا يمكنكم أن تفكروا بهذه الطريقة، فتتوافر ألف قصة وقصة قد تمنعكم من النوم في الطائرة كمثلًا تواجد طفلًا صغيرًا لا يكف عن البكاء، أو أحد المسافرين الثرثارين يجلس بجانبكم. لا يمكنكم أن تعلموا ما ينتظركم لذا من الأفضل أن تناوموا جيّدًا خلال الليل.

حاولوا أن تكونوا لطفاء مع المسافرين الآخرين

لا شيء يمنعكم من أن تكونوا لطفاء مع من يجلس بجانبكم، لا يعني ذلك أن تخبروهم قصة حياتكم بل كونوا لطفاء فقط كي تتمكنوا من طلب منهم أن يتنحوا جانبًا في كل مرة تريدون فيها الذهاب إلى الحمام أو ما شابه ذلك. وفي ما يخص طاقم العمل فتذكروا أنهم أشخاصًا يلبّون طلباتكم كي تشعروا أنتم بالراحة لذا أحسنوا التصرّف معهم أيضًا.

ارتدوا ثيابًا مريحة

نظرًا للمدة الطويلة التي ستقضونها في الطائرة جالسين، فإن ارتداء ملابس مريحة أفضل ما يمكن أن تفعلوه في هذه الحالة. بالإضافة إلى أنه عليكم أن ترتدوا حذاء مريح نظرًا لضيق المساحة التي يسمح أن تتحركوا فيها.

احتاطوا جيدًا من البرد

على متن الطائرة، قد يتراوح الطقس بين الحار جدًا والبارد جدًا لذا ضعوا معكم دائمًا جوارب في حال شعرتم بالبرد بالإضافة إلى جاكيت إضافية.
حافظوا على رطوبة بشرتكم
يؤدي الطقس والهواء الجاف على متن الطائرة إلى الشعور بجفاف بشرتكم لذا عليكم أن تواصلوا شرب الماء أو أي مشروب آخر يساعد في الترطيب.

عن admin

شاهد أيضاً

19

عند حجز تذكرة الطيران عبر الانترنت انتبه لهذه الاشياء

سفاري نت – متابعات قدم موقع اليوم السابع عدد من النصائح المهمة عند حجز التذاكر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *