قائمة مأكولات جديدة في مطعم ” ناثان آوتلو في المحارة ” في برج العرب جميرا

عقب الإعلان الكبير عن الشراكة بين برج العرب جميرا والشيف البريطاني الشهير ناثان آوتلو، حان الوقت للكشف عن الأطباق الشهية التي سيقدمها ناثان في مطعم ’ناثان آوتلو في المحارة‘ بحلته الجديدة.

 

من المتوقع افتتاح المطعم في 24 سبتمبر 2016 ، وتم تجهيز مطعم ’ناثان آوتلو في المحارة‘ لتقديم مأكولات رائعة في جو من الضيافة البسيطة عالية الجودة ونابضة بالحركة والحياة.

 

تحتفي قائمة المأكولات المذهلة، التي يتوقع أن تهيمن على المشهد العام لعالم المأكولات في إمارة دبي، بالمطبخ البريطاني وتعتبر انعكاساً حقيقياً لأسلوب آوتلو الفريد، و تم ابتكار كل طبق على القائمة خصيصاً لبرج العرب جميرا.

 

علّق الشيف ناثان آوتلو على التعاون بينه و بين برج العرب والذي أثمر قائمة المأكولات الجديدة قائلاً: "يتميز أسلوبي في الطبخ بالبساطة مع المزج بين النكهات المركّبة بالاعتماد على أفضل المكونات المحلية والموسمية الطازجة المختارة بعناية. وهذا ما يمكن للناس توقعه من قائمتنا. ويُعرف عني حبي لإبراز المأكولات البحرية والمحافظة على طعمها لترك أثر لا ينسى للطعم لدى متذوقي الأطباق. كما أنني أعشق الحلويات ومن منا لا يعشقها؟ لذا سيكون للحلويات وجود كبير في قائمة المأكولات".

عن admin

شاهد أيضاً

1

افتتاح اولى فنادق رويال كونتيننتال في دبي

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق رويال كونتيننتال عن افتتاح أول فنادقها في دبي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *