الاتحاد للطيران تقدم لزوار “بلومينغديلز دبي” خصومات تصل إلى 60%

أعلنت شركة “الاتحاد للطيران” عن شراكتها الجديدة مع متجر “بلومينغديلز دبي” في دبي مول، تزامناً مع حملة المتجر لموسم خريف 2016، حيث تعرض “الاتحاد” مقصورتها الأيقونية “الإيوان” داخل متجر.

 

ويتمكن الزوار في “بلومينغديلز دبي” الذين يتسوقون داخل أقسام المتجر بما يزيد على 1,500 درهم، من فرصة لشخصين الفوز بتذكرتي سفر ذهاب وعودة على متن درجة رجال الأعمال من أبوظبي إلى نيويورك، مع الإقامة لمدة ثلاث ليال في الفندق الفاخر “بلازا هوتيل”.

كما يتمكن عملاء المتجر من زيارة منصة الاتحاد للطيران والحصول على عروض حصرية على الرحلات وباقات العطلات، حيث تقدم الاتحاد لزوارها بالمتجر خصمًا قدره 20 % على الرحلات، بالإضافة إلى خصم يصل إلى 60 % على باقات العطلات باستخدام رمز ترويجي خاص.

ويمتد هذا العرض من الاتحاد للطيران على مدار أسبوعين، حتى 3 سبتمبر المقبل وهي فترة عرض “مقصورة الإيوان” التي تمتد على مساحة 125 قدمًا مربعًا داخل المتجر الشهير متعدد الأقسام “بلومينغديلز دبي”.

مقصورة الإيوان

مقصورة “الإيوان” تتوفر على متن طائرات الاتحاد من طراز إيرباص A380، المُخصَصة لخدمة خمسة خطوط من أبوظبي إلى كلاً من لندن، ونيويورك، ومومباي، وسيدني، وملبورن.

والمقصورة هي عبارة عن جناحاً فائق الفخامة من ثلاث غرف، وتضم شاشة LCD كبيرة مقاس 32 بوصة في غرفة المعيشة وشاشة مقاس 24 بوصة في غرفة النوم، وتشمل المقصورة توفير خدمة المضيف الشخصي الذي يتولى تلبية متطلبات ضيوف المقصورة طوال أوقات الرحلة.

عن admin

شاهد أيضاً

طيران ناس تعلن اطلاق رحلات مباشرة الى طرابزون

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الطيران السعودية الخاصة “ناس” عن استعدادها لإطلاق رحلات مباشرة …