بالصور .. جولة سياحية ممتعة في مدينة زيلامسي النمساوية

في النمسا مدن وقرى سياحية رائعة الجمال لا بد من زيارتها عند التوجه الى هذا البلد الاوروبي، واليوم اخترنا منطقة زيلامسي للتجول في أرجائها والتعرف الى اجمل معالمها.

بحيرة زيل Lake Zell

 

هي بحيرة صغيرة عند الجهة النمساوية لجبال الالب السياحية، تتميز هذه البحيرة بمياهها العذبة الموزعة على مساحة تبلغ حوالى 4 كيلومترات كطول، في حين أن عرضها يبلغ حوالى المتر ونصف المتر. عمق البحيرة هذه يصل الى 69 متراً، وتعلو قرابة 750 متراً عن سطح البحر. في فصل الشتاء، تتجمد المياه في البحيرة بشكل كامل وتصبح مساحة مميزة لهواة التزلج على الجليد.

جبل شميتنهوهيه Schmittenhöhe Mountain

 

هو جبل شاهق في الجهة الشرقية لمنطقة زيلامسي، يبلغ ارتفاعه حوالى 1965 متراً، وهو يعتبر الجبل الرئيس في المنطقة، اذ انطلق منه الخط الاول للسيارات في العام 1927، الذي يربط وسط المدينة بأعلى قمة الجبل. عند بلوغ السياح لقمة الجبل، يمكنهم مشاهدة المدينة بأكملها من علو شاهق جداً. يستقبل الجبل السياح الراغبين بممارسة الهوايات الرياضية الشتوية، حيث تم تجهيزه بالحلبات المناسبة للتزلج.

مركز الحديقة الوطنية National Park Zentrum

 

يشمل هذا المركز العديد من المعالم الطبيعة الحيوانية والنباتية وهو مقصد علمي مهم في المدينة، حيث يستقطب السياح من مختلف الاعمار للتعرف على الحياة البرية التي تعيش في زيلامسي. يضمن تشكيلة واسعة من الحيوانات البرية والمائية، بالاضافة الى انواع متعددة من النباتات.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور… أجمل 10 شواطئ تتميز بالرمال الفضية والمياه النظيفة باسكتلندا

سفاري نت – متابعات  تعرف كل من جزر المالديف وهاواي وموريشيوس بشواطئها الجميلة ومياهها الزاهية، …