بالصور.. 8 فنادق مصممة بشكل جميل تكلف الإقامة فيها حوالي 100دولار

رغم أن الفنادق الرخيصة لا تحظى بنفس سمعة الفنادق الفاخرة، إلا أن هناك عدد غير قليل منها التي تم تصميمها بشكل جيد، وتوفر إقامة مريحة، وقد قدم موقع “بيزنس إنسايدر” ثمانية من هذه الفنادق حول العالم و التي توفر غرفا يمكن حجزها مقابل 100 دولار فقط، نتعرف عليها بالصور:

فندق El Patio 77: يقع في حي كولونيا سان رافائيل في مكسيكو سيتي، وتبدأ أسعار غرفه المريحة من 87 دولار لغرفة نوم خاصة مع حمام مشترك، و114 دولار لغرفة نوم مع حمام داخلي خاص.

فندق Praktik: هناك أربعة فنادق Praktik في برشلونة، منها هذا الفندق الواقع بجوار حديقة ضخمة، ويضم غرف نوم مشرقة ودافئة، وتبدأ أسعار الغرف في فندق براكتيك من 75 دولار لغرفة بسرير مزدوج.

 

فندق Volkshotel: هو فندق صغير في أمستردام، تتميز غرفه بنوافذ كبيرة توفر إطلالة رائعة على المدينة، وهو يقدم عددا قليلا من الغرف “الخاصة”، وتبدأ أسعار الغرف في Volkshotel من 66 دولار لغرفة صغيرة.

 

فندق “Hotel Not Hotel”: خزائن الكتب في الفندق تتأرجح مفتوحة لتكشف عن وجود غرفة صغيرة مع سريرين، ولكنها ليست الغرفة الغريبة الوحيدة التي يمكنك حجزها في الفندق، حيث أن الغرف الأخرى ملتوية جدا، وتبدأ أسعارها من 89 دولار.

فندق Ostel: يوجد في برلين ويقدم غرفا بورق الجدران الخرافي المستوحى من ثمانينات القرن الماضي، وتضم الغرف الأجهزة والأثاث الألماني الذي يمنح إحساسا بالتواجد في ألمانيا الشرقية، قبل سقوط جدار برلين، وتبدأ أسعار الغرف في فندق Ostel من 46 دولار.

فندق Estalagem Hotel: هو منتجع غريب في بونتا دو سول في ماديرا، بالبرتغال، وهو يقدم غرفا بسيطة ومشرقة، كما أن جزءا من الفندق يوفر للضيوف إطلالة مميزة على منظر رائع من المنحدرات المحيطة به، وتبدأ أسعار غرف بسرير مزدوج في فندق Estalagem من 100 دولار.

فندق ” Banana Backpackers”: دار الضيافة في سيول، تتضمن غرفا مشرقة تتميز بتصاميم هندسية، مع مساحات مشتركة، وتتوفر العديد من غرفه التي تتميز بديكور متوسطي على حمامات خاصة، وتبدأ أسعار الغرف الفردية من 27 دولار في الليلة.

 

فندق ” Hotel 55″: يقع فندق 55 في إيلينغ، بمدينة لندن، وهو يوفر غرفا “مريحة” تضم سريرا ملكي الحجم، وميني بار، وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة، بينما الأجنحة الأكبر والاستوديوهات تأتي مع مطبخ صغير وتلفزيون معلق وأثاث حديث.

عن admin

شاهد أيضاً

18

بالصور .. استمتع باسترخاء وهدوء وجمال في فندق شيراتون البحرين

سفاري نت – متابعات اذا وددت الاستمتاع باروع المناظر على الخليج العربي والاطلالات الساحرة بالاضافة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *