شاهد الكاريبي وانت داخل مسبح بغرفتك في هذا المنتجع

ما هو رد فعلك حين وصولك بعد رحلة طويلة إلى منتجعك الخاص ووجدت غرفتك عبارة عن ثلاثة جدران فقط، وبداخل الغرفة حمام سباحة؟ إنه منتجع Jade Mountain الذي يعتبر تجربة فريدة فخمة يعيشها السائح في منطقة شرق البحر الكاريبي في موقع غير مسبوق في سانت لوسيا St. Lucia، حيث يقع المنتجع على ربوة عالية ترتفع 600 متراً عم سطح البحر، على أطلال المنطقة التاريخية Anse Chastanet التي كانت يوماً ما مزرعة قصب سكر ثم تحولت إلى مزرعة أشجار الكاكاو الإستوائية

افتتح المنتجع في خريف 2006 على شكل بناء متعدد المستويات، وكل غرفة داخل المنتجع بدون الجدار الرابع ليمنحك فرصة للقاء الطبيعة والتناغم معها دون عائق، وفي نفس الوقت تضمن لك كامل الخصوصية بتوفير حمام سباحة خاص لكل غرفة، حمام سباحة بلا نهاية؛ حيث تلتحم مياهه مع مياه البحرالكاريبي في الأفق البعيد مما يعطي إحساساً رائعاً، وتتراوح تكلفة الليلة الواحدة فيه من 950 إلى 2700 دولار.

وكما يقول كل من زاره فإن الصور – فضلاً عن الكلمات – لن تستطيع نقل فخامة وترف وجمال المنتجعبالشكل الكامل والدقيق، فبمجرد الاسترخاء على السرير ستجد نفسك وسط غابة خضراء ومياه تركوازيه شفافة في منظر دراماتيكي تزينه جبال Piti and Gros Piton الطافية في البحر الكاريبي، واليخوت الفارهة التي تطوف جيئة وذهاباً.

صُنع جميع أثاث المنتجع وأرضيته من أخشاب الأشجار الإستوائية التي تنمو في الغابات المطيرة هناك، وملحق بالمنتجع مطعمين ونادي ومركز للياقة البدنية وملعب تنس ومكتب لتأجير السيارات ومحلات ومراكز للمارسة الغوص وجميع الرياضات المائية، بالإضافة إلى شاطيء رائع.

حمامات السباحة الموجودة داخل الغرف تأخذ أربعة أشكال، وكل شكل له خصائصه التي تميزه عن الآخر، فمنه شكل “النجمة” وهو أصغرهم حجماً، وشكل آخر يُسمى “القمر”، والثالث “الشمس” الذي يتيح رؤية بانورامية 270 درجة، وهو من أكثرهم جاذبية لأنه يجمع بين المساحة الفسيحة والمنظر البانورامي الواسع، وآخر شكل هو “المجرة” به كل مزايا الأشكال السابقة لكنه يقع في الأدوار العليا فقط، وبالإضافة لحمامات السباحة يوجد خمس أجنحة ملحق بها جاكوزي خاص مفتوح على السماء، يطلق على هذه الأجنحة Sky suites وهي موجودة في الأدوار السفلى.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اهم عروض عطلات نهاية الاسبوع في فندق فيدا وسط دبي خلال فصل الصيف

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق فيدا وسط مدينة دبي من اجمل الوجهات في عطلات …