فورسيزون تعلن عن فنادقها الجديدة في مدينة نيويورك وجزيرة أنغيلا المشمسة

كشفت فور سيزونز عن مشروعين جديدين في وجهتين سياحيتين شعبيتين وهما مدينة نيويورك والجزيرة المشمسة أنغيلا.

وتستعد شركة الضيافة لفتح ثاني موقع لها في وسط مدينة نيويورك في شهر سبتمبر القادم، وللاحتفال بهذا الحدث تم كشف النقاب عن عدة عروض متخصصة.

 

وتشمل هذه الحزم Another Night on the Town – Third Night Fre، الذي يسمح للضيوف بتمديد إقامتهم إلى ليلة إضافية مجانية مع كل ليلتين ومدفوعة الأجر ابتداء من الخميس أو الجمعة أو السبت.

 

هناك أيضا حزمة “Spacation Package” والذي يوفر الوصول إلى المنتجع الصحي بالإضافة إلى الوصول إلى بركة سباحة داخلية، وبطاقة هدية بقيمة 200 دولار للتسوق الفاخر مع دليل التسوق المحلي الشخصي، وجلسة SoulCycle لشخصين.

 

تتوفر أيضا حزمة “Stay and Play”، والتي تمنح الأطفال غرفتهم الخاصة مقابل خصم 50٪ عند حجز الآباء هذه الحزمة، و حزمة “Suite Getaway” التي تدعو الضيوف للانغماس في خدمة الغرف، والاستفادة من السبا. وأخيرا، هناك “السرير والإفطار” المجموعة التي تشمل وجبة الإفطار يوميا في الغرفة لشخصين.

وللعملاء العازمين على امتصاص أشعة الشمس، أعلن منتجع Four Seasons Resort and Residences في أنغيلا عن قبول الحجوزات للوافدين في أكتوبر، ويقدم المنتجع غرف ديلوكس، وأجنحة فاخرة بالإضافة إلى فلل من خمس غرف نوم، وهو مثال للرفاهية في منطقة البحر الكاريبي.

لجذب المسافرين للحجز خلال فصلي الخريف والشتاء، يقدم منتجع فور سيزونز أنغيلا عرضا تمهيديا خاصا ييشمل ليلة مجانية ثالثة مع ليلتين متتاليتين مدفوعتين ما بين 20 أكتوبر و 15 ديسمبر 2016، وفي عام 2017، ستشمل حزمة وتشمل حزمة “Stay Long” ليلة خامسة مجانية عند حجز أربع ليال متتالية.

 

وللعملاء الذين يرغبون في قضاء العطلات في الشمس، يقدم المنتجع عروضا تشمل تناول الطعام في الموقع، ومنتجع صحي والترفيه في الموقع. ويشمل عرض “Experience More” الائتمان على أساس فئة الغرفة يبدأ من 500 للأجنحة بغرفة نوم واحدة، و 800 للفلل الساحلية المطلة على المحيط من أربع غرف نوم، و 1،000 فلل من خمس غرف نوم، في كل إقامة، وهذا العرض متاح للإقامة بين 17 ديسمبر 2016 و 5 يناير 2017، والحد الأدنى المطلوب إقامة 10 ليالي.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بنكهات شهية في افطار رمضان بفندق ريتز كارلتون الرياض

سفاري نت – متابعات يدعو فندق الريتز-كارلتون العائلات إلى زيارته بمناسبة شهر رمضان المبارك للاستمتاع …