أجنحة هوثورن من ويندهام جميرا بيتش ريزيدنس تطلق عروض عيد الأضحى المبارك

أطلق فندق وأجنحة هوثورن من ويندهام جميرا بيتش ريزيدنس عروض مميزة لضيوفه بمناسبة قرب حلول عطلة عيد الأضحى المبارك، حيث يستمر عرض الفندق من 8 حتى 14 سبتمبر 216.

وتتيح عروض أجنحة هوثورن من ويندهام للضيوف حجز غرفة فاخرة بسعر لا يتجاوز 550 درهماً إماراتياً في الليلة الواحدة، كما يقدم الفندق مجموعة متنوعة من الخيارات تشمل جناحاً بغرفة نوم واحدة، وجناحاً عائلياً بغرفة نوم واحدة، وجناحاً آخر بغرفتي نوم.

و يقدم الفندق للعائلات والمجموعات الكبيرة خياراً مميزاً، حيث يوفر الفندق جناحاً بثلاث غرف نوم يمكنه استيعاب ما يصل إلى ثمانية أفراد بأسعار تبدأ من 1,450 درهماً إماراتياً في الليلة الوحدة.

ويقدم الفندق لضيوفه بمناسبة عيد الأضحى وجبات خاصة للعيد من مجموعة متنوعة من الأطعمة تشمل الحساء والسلطات ومأكولات البحر الطازجة والوجبات الرئيسية الشهية وصنوف الحلوى في مطعم “فلافورز”.

وتبلغ تكلفة وجبة غداء العيد 125 درهم شاملة المياه والمشروبات الغازية، فيما يستفيد الأطفال من عمر 6 إلى 12 سنة خصماً بنسبة 50%، في حين يُستثنى الأطفال أقل من 6 سنوات من الرسوم.

ويوفر الفندق مجموعة متنوعة من المرافق ووسائل الراحة والترفيه منها حمام السباحة وخدمة الواي فاي المجاني ومركز لياقة بدنية وحديقة مفتوحة، كما يقع الشاطئ على مسافة خمس دقائق سيراً، ويقع الفندق بالقرب من منطقة جميرا بيتش ريزيدنس النابضة بالحياة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. 5 فنادق رائعة في اوروبا باسعار مناسبة

سفاري نت – متابعات لكل محبي التدبير والاستمتاع برحلات سياحية مميزة في اوروبا دون تكبد …