افتتاح فندق شذا سيف البحرين عام 2019 بتكلفة 130 مليون دولار

كشفت مجموعة فنادق شذا أنها تعتزم افتتاح أول فنادقها من فئة الخمس نجوم في البحرين تحت اسم “شذا سيف” بحلول العام 2019 بكلفة تصل إلى نحو 130 مليون دولار أمريكي.

ويقع فندق “شذا سيف” في موقع مركزي بمنطقة السيف، ويضم 156 غرفة فندقية، لترتفع بذلك عدد الغرف الفندقية التي تديرها مجموعة فنادق شذا بالمنطقة إلى 2417، حيث تدير المجموعة نحو 13 فندقًا في 4 دول خليجية في البحرين وقطر وعمان والسعودية والأردن.

وتمتلك المجموعة 4 فنادق في السعودية، وفندقين في عمان، وفندق واحد في كل من البحرين والأردن وقطر، وتخطط لإدارة 30 فندقًا بحلول العام 2020، حيث ستفتتح 4 فنادق في مكة ومسقط والدوحة وصلالة بحلول العام 2017، كما سيتم افتتاح فندقين بحلول 2018 في الرياض وجدة، ويتبعهما افتتاح فندق شذا سيف البحرين في 2019.

ويحتوي الفندق على 156 غرفة منها 9 أجنحة تنفيذية، و9 أجنحة ديلوكس مع حمام سباحة خاص داخل الأجنحة، كما يوفر الفندق المطاعم ومرافق اجتماعات والمنتجع الصحي وحمام بخار، وحمامي سباحة، وناد للأطفال.

وقال سانجيف مالهوترا نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة شذا: “إن المجموعة ستدير فندق شذا سيف والمملوك لمجموعة مستثمرين بحرينيين المزمع افتتاحه بحلول 2019، وأن المنطقة المحيطة بالفندق هي منطقة تسوق وأعمال نابضة بالحيوية، بالقرب من سيف مول، ومجمع البحرين سيتي سنتر”.

من جهته قال السيد أمجد الرشيدات المدير العام بمنطقة السعودية: “إن فنادق شذا تعد علامة فندقية جديدة تعبر عن روح وتقاليد الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مستفيدة من خبرة فنادق كمبنسكي العريقة، والتي تُعد الشريك الإداري لمشاريع شذا”.

مؤكداً أن السلسلة الجديدة من فئة الأربع نجوم التي تعرف باسم “مسك من شذا” ستكون، على غرار الشركة الأم، وسيكون الفندق الأول للمجموعة في مشروع “الموج – مسقط”.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. نادي ريميدي الصحي في فندق سانت ريجيس السعديات يقدم عروض استجمام رائعة

سفاري نت – متابعات يقدم نادي “ريميدي” الصحي في فندق سانت ريجيس ابوظبي , خدمات …