العطلات الكويتية” تطلق عروض استثنائية إلى عواصم العالم بأسعار تبدأ من 70 ديناراً

أطلقت الخطوط الجوية الكويتية عروضاً حصرية مميزة ضمن “العطلات الكويتية” التي تشمل عروضاً استثنائية، حيث تقدم لعملائها فرصة للسفر والإقامة إلى وجهات مختلفة حول العالم.

وتقدم الكويتية هذه العروض التي اعتادت “العطلات الكويتية” على تقديمها لعملائها المميزين، حيث تطلق رحلاتها إلى عدد كبير من أهم المدن السياحية، ويشمل العرض على تذكرة سفر، إضافة إلى الإقامة في فندق 4 أو 5 نجوم مقابل سعر تنافسي يبدأ من 70 ديناراً فقط.

ويشمل العرض أبرز المدن والعواصم الأوروبية مثل فيينا، وميونيخ، وفرانكفورت، وباريس، وجنيف، وروما، ولندن، وإسطنبول، وتمر بالهند وسريلانكا وأهم مدن شرق القارة الآسيوية مثل بانكوك، ومانيلا، وكولومبو، ودلهي، ومومباي، وكوشين، وتشمل الوجهات التي تغطيها هذه العروض نيويورك ودول الخليج والشرق الأوسط لتغطي بذلك بيروت، ودبي، وأبو ظبي، والقاهرة، وعمان، وصولا إلى شرم الشيخ.

وأكدت رشا الرومي رئيسة مجلس الإدارة الرئيسة التنفيذية بالخطوط الجوية الكويتية أن عروض “العطلات الكويتية” تمثل موعدا منتظرا بالنسبة إلى المواطنين والمقيمين على حد سواء، وخصوصا محبي السياحة والمغامرات، مضيفة أن العطلات الكويتية تسعى دائما إلى تقديم أفضل العروض إلى عملاء الخطوط الجوية الكويتية انطلاقا من حرصها على الحفاظ على ثقتهم المعتادة بخدماتها.

وتابعت: “نهدف دائما من خلال هذه العروض إلى مساعدة المسافر على التخطيط لرحلته المقبلة، ونعمل على فتح المجال أمامه لاستكشاف أفضل الوجهات بأسعار مدروسة لا تشكل عبئا إضافيا عليه، وهذه العروض ترتكز في الأساس على حزمة مثالية تجمع بين السعر المثالي للرحلة والإقامة وبين تعدد الوجهات”.

عن admin

شاهد أيضاً

1

مطار ابوظبي يطلق خيمة الحناء لجذب المسافرات

سفاري نت – متابعات أطلقت مطارات أبوظبي مؤخراً مبادرة “خيمة الحناء”، وذلك ضمن مساعيها لجذب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *