بالصور .. دبليو لندن ليستر سكوير تجربة بريطانية فريدة

تعتبر منطقة ليستر سكوير إحدى أفضل المناطق النابضة بالحياة في لندن، حيث أنها تعج بدور السينما والمطاعم والمسارح والعديد من المعالم الأخرى، وفي هذه المنطقة يقف فندق W لندن الفاخر مرحبا بالجميع للاستمتاع بتجربة بريطانية فريدة من نوعها.

يقع دبليو لندن ليستر سكوير في منطقة ويست إند الحيوية بمدينة لندن، ويوفر غرف نوم فخمة، وسبا فاخر ومركزا للتجميل، بالإضافة إلى مطعم.

 

يقدم هذا الفندق الفاخر لضيوفه 192 غرفة رائعة، منها 21 جناحا واسعا، وكلها مجهزة بالكماليات الحديثة والخدمات من الدرجة العالمية، وتتميز الغرف المصنفة 5 نجوم في دبليو لندن بنوافذها الممتدة من الأرض حتى السقف، وتحتوي على قاعدة للآيبود وتلفزيون بشاشة مسطحة قياس 37 بوصة ومكتبة رائعة للوسائط المتعددة، كما تشمل جميع الغرف آردية حمام وبياضات أسرّة فاخرة ويوفر بعضها إطلالات على ميدان ليستر.

 

يضم سبا أواي في دبليو لندن ليستر سكوير ساونا وحوض استحمام ساخن وغرفة بخار، كما يحتوي الفندق على مركز للعناية بالجمال وغرف أنيقة للعلاج وصالات سبا مريحة.

 

توفر صالة The Lounge الكوكتيلات والوجبات الخفيفة في أجواء تتسم بالود، ويقدم المطعم المأكولات البريطانية الحديثة والنبيذ الفاخر.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل الفنادق الموجودة في مدينة تاجيتاي الفلبينية

سفاري نت – متابعات تمتلك مدينة تاجيتاي الفلبينية الكثير من الفنادق المميزة والفاخرة ، واليكم …