بالصور .. فخامة وطبيعة خلابة وجمال في شانغريلا هامبانتوتا بسيرلانكا

على الساحل الجنوبي لسريلانكا يقع منتجع وسبا شانغريلا هامبانتوتا، المطل على مساحة شاسعة تمتد على 300 فدان من الأراضي التي كانت تزرع في السابق بشجر جوز الهند.

تمتاز غرف الضيوف بالفساحة حيث تبلغ مساحة أصغر غرفة 48 متر مربع، وتضم مراوح معلقة بالسقف وأرضيات خشبية مصقولة تؤدي إلى الشرفات لتمنح الضيوف إطلالة خلابة على حديقة المنتجع الخضراء، وتحتوي الغرف على السجاد المنسوج يدويًا والحواف الزرقاء التي تعكس لون المحيط، وحمامات واسعة مع دش معلق بالسقف وأحواض استحمام مغطاة بإكسسوارات حجرية.

ويوفر كل جناح من الأجنحة البالغ عددها 26 جناحًا، مساحات رحبة من 96 متر مربع إلى 240 متر مربع لمزيد من الخصوصية مع خدمة الخادم الشخصي، وقد صممت الأجنحة بعناية فائقة حيث تم الاهتمام بأدق التفاصيل، ويحتوي كل جناح على شرفة خاصة وقطع أثاث كبيرة الحجم مصنوعة من الخيزران، لتمنح الضيوف أقصى درجات الراحة، وتعكس التصاميم الداخلية جمال الجزيرة من خلال الألوان النابضة بالحياة والإطلالات الخلابة التي توفرها على المساحات الخضراء والمحيط الهندي.

يقدم the CHI Spa تجربة سبا لا تنسى حيث يستطيع الضيوف الانغماس في علاجات المنتجات العضوية المستخدمة بعد الحصول على استشارة شخصية، كما يستطيع الضيوف الحصول على تدليك خاص يزيل الإجهاد والتعب، وعلاجات خاصة للوجه وللجسم في غرف العلاج والمقصورات الخارجية البالغ عددها 12 غرفة ومقصورة.

ويشجع التناغم في تصميم المنتجع والمساحات الشاسعة التي تغطيها أشعة الشمس على الاستلقاء بجانب حمام السباحة والاستمتاع بأشعة الشمس المشرقة حيث تتوفر ثلاثة حمامات سباحة، منها حمام السباحة صن سيت، وحمام سباحة ذو شكل حر متناغم مع المناظر الطبيعية الخلابة المحيطة به.

ويمكن لعشاق رياضة الغولف الاستمتاع وممارسة رياضتهم المفضلة في ملعب الغولف ذي الـ 70 حفرة والذي يتكون من ثلاث مناطق تقدم مناظر لا نهائية للمحيط، وممرات مائية واسعة، وحواجز رملية ومائية، كما يمكن للضيوف مشاهدة الطيور والنباتات ذات الأوراق الضخمة على طول الملعب.

 

ويستطيع الأطفال من سن 4 إلى 12 سنة، خوض تجربة ممتعة لا تنسى في نادي كول زون حيث يمكنهم الاستمتاع بمجموعة غنية من الأنشطة الترفيهية والتعليمية من قبيل الفنون والحرف اليدوية، وأرجوحة الطيران، والطائرات بدون طيار، والترامبولين، والحديقة المائية، وغيرها الكثير، كما يمكنهم مشاهدة الثدييات البحرية قبالة ساحل تانغاللي، وزيارة محمية الطيور كالاميتيا الصديقة للأسرة، وبحيرة ريكاوا.

 

ويوفر الفندق عدة خيارات لتناول الطعام حيث توجد أربعة مطاعم مميزة تمنح الضيوف الفرصة للحصول على تجربة تناول طعام فريدة من نوعها دون الحاجة لمغادرة المنتجع، حيث يقدم مطعم بوجانهلا أشهى الأطباق العالمية والسريلانكية في بوفيه مفتوح وشهي، بينما يقدم مطعم سيرا تشكيلة متنوعة من مأكولات المطبخ الجنوب آسيوي المقدم على طريقة أكشاك الباعة المتجولين.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل عروض فنادق ابوظبي لعيد الاضحى

سفاري نت – متابعات أفاد عدد من مديري الفنادق العاملة في إمارة أبوظبي، أن الفنادق …