بالفيديو والصور.. “Bisma Eight Ubud” منتجع فاخر يرحب بك في بالي

يقع منتجع “Bisma Eight Ubud” في جزيرة بالي الإندونيسية، في منطقة تتميز بالقمم البركانية الضبابية ومصاطب الأرز الخضراء، حيث يمنح لضيوفه بعض المناظر الطبيعية الأكثر سحرا، كما إنها قلب الثقافة البالية ووجهة رائعة للمسافر الباحث عن الفخامة.

افتتح فندق بوتيك “Bisma Eight Ubud” الفاخر أبوابه في أوائل عام 2015، ليحافظ على الثراء الثقافي والحرفي والثراتي لمدينة اوبود، مع تقديم كل وسائل الراحة الراقية في مكان بسيط.

ويتناغم الفندق مع محيطه الطبيعي، حيث يجمع بين العمارة من الخرسانة والفولاذ والزجاج بالإضافة إلى استخدام ورق الشجر، والأعشاب البرية الزاحفة.

وقد تم تصميم الفندق الفاخر بالتعاون مع Arte Architect & Associates من بالي وFuur Associates من سنغافورة. وقد سعت الشركتان لإبراز السياق الجغرافي اوبود مع استخدام خشب الجوز الجنوبي، والخيزران والطوب البرتقالي البالي، وكذلك مجموعات الخضرة لتخفيف الداخلية.

ويضم الفندق الفائز في جوائز السياحة Bali Tourism Awards 2016-20167 كمنتجع رائد في بالي 38 جناحا واسعا بدمج الخضرة المحيطة به مباشرة مع التصميم الحديث والحرفية التقليدية البالية.

The Forest، وCanopy، بالإضافة إلى Garden Suites هي الخلوات الحالمة المفروشة مع قطع خشب الساج المعاصرة والتجهيزات الفاخرة مثل الوسائد، وأغطية السرير الفخمة، والسجاد المنسوج من الجوت.

وتتميز جميع الأجنحة في المنتجع بشرفة خاصة، ومنطقة معيشة،  والمناطق التي يتم فصلها بواسطة الألواح الخشبية sungkai، بالإضافة إلى حوض استحمام من خشب الأرز العطري.

في الطرف الغربي من Bisma Eight، بالقرب من حمام السباحة، توجد ثمانية عشر جناحا، تقدم بانوراما شاملة على الغابات الخضراء من اوبود.

 

وتأتي عشرة أجنحة Canopy في الطابق الثاني من المبنى الرئيسي مع شرفات خاصة ظليلة، وفي الطابق الأرضي توجد أجنحة Garden Suites التي تضم حديقة خاصة في الهواء الطلق.

 

وتشمل وسائل الراحة في المنتجع بركة سباحة على السطح وصالة، فضلا عن مسبح يمكن التحكم بدرجة حرارته وهو الوحيد في اوبود، وصالة للألعاب الرياضية مجهزة تجهيزا كاملا، وحدائق، بالإضافة إلى مزرعة عضوية تزود مطعم  Copper Kitchen & Bar بما يلزم لإعداد ألذ الوجبات المحلية.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تتسم بالهدوء والتميز في فندق كاسا نيريتا بالريف الأسباني

سفاري نت – متابعات تعتبر منطقة الريف الاسباني واحدة من اجمل المناطق التي يمكنك زيارتها …