ريكسوس النخلة يطلق عروضاً حصرية على عضوية المرافق الترفيهية

أطلق فندق ريكسوس النخلة بدبي عروضاً حصرية مميزة، ليتمتع ضيوفه من الأفراد والأزواج والعائلات بالاستفادة من خدمات ومرافق الفندق.

وطبقاً لهذا العرض يمكن لضيوف ريكسوس النخلة التمتع بعضوية شهرية أو عضوية نصف سنوية لمدة ستة أشهر، بأسعار تبدأ من 2000 درهم شهرياً، بينما الضيوف الذين يعتزمون الاشتراك في العضوية السنوية على مدى 12 شهراً سيتمتعون بالمزيد من الخدمات و الخصائص الحصرية.

وتشمل عضوية ريكسوس النخلة للمرافق الترفيهية خول غير محدود لشاطئ وحوض سباحة الفندق واستخدام غير محدود للنادي الصحي الخاص بالفندق، طوال فترة الاشتراك.

كما يوفر عرض العضوية خصم يصل إلى 50% مقدم لثلاثة ضيوف للأعضاء على سعر الدخول، وأيضاً خصم بقيمة 20% على جميع الألعاب والرياضات المائية، وخصم بقيمة 20% على جميع المأكولات والمشروبات.

ويوفر الفندق استخداما واحدا مجانيا لكابانا الشاطئ شهريا، ودخولا مجانيا لطفلين إلى نادي “ريكسي” خلال زيارة الأهل، وخصما بقيمة 25% على جميع العلاجات المقدمة من نادي “أنجانا” الصحي الخاص بالفندق، إضافة إلى خصم بقيمة 5% على منتجات نادي “أنجانا” الصحي.

كما يوفر الفندق خدمة الانترنت اللاسلكي “الواي فاي” مجاناً في مرافق الفندق، فضلاً عن خدمات وقوف وركن السيارات مجاناً.

وقد أطلق الفندق مؤخراً عروضًا صيفية تتضمن خصومات على النادي الصحي “أنجانا”، حيث يتمكن الأزواج من الاستمتاع بجلسة تدليك لمدة 60 دقيقة، واستخدام الجاكوزي لمدة 30 دقيقة، مع الضيافة التي تشمل الفواكه والعصائر بـ 1200 درهم فقط، كما يمكن التمتع باستخدام الحمام التركي لمدة 40 دقيقة بالإضافة إلى 50 دقيقة من التدليك التقليدي بـ 1500 درهم.

ويقدم الفندق باقة “سرينيتي” التي تضم حزمة من 60 دقيقة في الحمام التركي لكامل الجسد أو جلسة تدليك متبعة بوجبة الغداء أو العشاء في مطعم “الا توركا”، الذي يقدم المأكولات التركية والعالمية بسعر 499 درهم خلال أيام الأسبوع وبـ 599 خلال عطلة نهاية الأسبوع.

كما يوفر نادي “أنجانا” الصحي تجربة التجديد لاستعادة نضارة البشرة، تشمل هذه الحزمة على قناع للوجه من الأعشاب البحرية، الذي يتميز بخاصية استخلاص شوائب البشرة وجلسة تدليك لمدة 30 دقيقة وحمام تركي لمدة 30 دقيقة بسعر 590 درهم فقط.

عن admin

شاهد أيضاً

سانت ريجيس المالديف فوميولي يحصد جائزة دولية عن تصميمه الهندسي

سفاري نت – متابعات حصد منتجع سانت ريجيس المالديف فوميولي جائزة “التصميم الخارجي المتميز” عن …