فندق “أرماني دبي” يطلق باقات وعروض حصرية لضيوف “ليالي الأوبرا”

أطلق فندق “أرماني دبي” برج خليفة عروضا حصرية ومتميزة تزامناً مع افتتاح قاعة “دبي أوبرا”، الوجهة الترفيهية الأحدث في مدينة دبي، وأطلق الفندق عرضا رباعيا من باقات الغرف الحصرية خلال “ليالي الأوبرا” فقط حتى 23 ديسمبر 2016، حيث يقدم فرع أرماني قاعة “دبي أوبرا” العديد من المزايا للمقيمين لليلة واحدة.

وتضم باقات الغرف الحصرية داخل الأوبرا خلال “ليالي الأوبرا” عروض الإقامة فضلاً عن عشاء لشخصين في مطعم “أرماني ديلي” عبر الباقة البرونزية، أو عشاء لشخصين في مطعم “أرماني ريستورانته” عبر الباقة الفضية.

كما يمكن للضيوف ترقية إقامتهم لمدة ليلتين إلى الباقة الذهبية والتي تشتمل على جلسة استرخاء في النادي الصحي الخاص قبل عرض الأوبرا أو بعده، وعشاء في مطعم “أرماني ديلي”، بينما يشتمل العرض البلاتيني على زهور حسب الطلب من “أرماني فيوري”، وشوكولا “دولتشي” المصنوعة يدوياً، وجلستي معالجة في النادي الصحي.

 

ويقع فندق “أرماني دبي” في موقع استراتيجيبقلب مدينة دبي، إذ يحتل 11 طابقاً ضمن “برج خليفة” أطول مبنى في العالم، حيث يشغل الفندق بين طابق الكونكورس والطابق 8 إضافة إلى الطابقين 38 و39 من البرج، ويتميز بمدخله الخاص، وهو أول فندق يتولى تصميمه وتطويره المصمم العالمي الشهير جورجيو أرماني.

ويتألف الفندق من 160 غرفة بإطلالات ساحرة على مختلف أرجاء المدينة، ويوفر إمكانية الوصول إلى أكثر الأماكن حيوية في إمارة دبي منها مطار دبي الدولي والمراكز التجارية في المدينة وشاطئ الجميرا.

ويضم الفندق العديد من المطاعم منها اليابانية والهندية والمتوسطية والإيطالية، كما يضم المنتجع الصحي “أرماني سبا” الممتد على مساحة 12 ألف قدم مربعة، ولقد حاز الفندق على العديد من الجوائز العالمية التي تؤكد دوره الاستثنائي في إرساء معايير جديدة للتميز على كافة المستويات.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اهم عروض عطلات نهاية الاسبوع في فندق فيدا وسط دبي خلال فصل الصيف

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق فيدا وسط مدينة دبي من اجمل الوجهات في عطلات …