كل ما تحتاجين لمعرفته لتحظي بإقامة مشوّقة في بالي!

الرحلات إلى بالي لا تصبح قديمة أبداً. فالفنادق كثيرة جداً هناك، وحتى الموقع الذي تقررين المكوث فيه لا يمكن أن يكون خياراً خطأً. بالي هي واحدة من تلك الجزر التي تبحثين فيها دائماً عن شيء جديد وتجدين عالماً رائعاً كي تستكشفينه، كما أنّ الطعام جيد جداً هناك. 

خلال زيارتي الرابعة إلى بالي، وردتني الكثير من الأسئلة عن مكان إقامتي، وخاصة في فندق إنتركونتيننتال في بالي. ولهذا السبب، جمعت كل الأسئلة والأجوبة في مقال واحد.
 
تعاونت مع إنتركونتيننتال بالي للعمل بشكل وثيق على نادي إنتركونتيننتال والفوائد عند الحجز في واحدة من غرف النادي.
 
تصميم أرضية الفندق تجعلك تشعرين بأنك تقفين على ضفاف شاطئ جيمباران (Jimbaran Beach) في الجزيرة، ويمكنكِ العثور على واحد من أفضل الأماكن لمشاهدة غروب الشمس على بار Sunset Beach Bar & Grill.

هل يناسب إنتركونتيننتال بالي الأطفال؟

نعم !Planet Trekkers يحرص على تسلية أطفالكِ يومياً من الساعة التاسعة صباحاً حتى العاشرة ليلاً! سيحصل الأطفال على فرصة التمتع بالأنشطة الداخلية والخارجية مثل الطبخ مع الشيف، دروس يوغا، العديد من الفنون والحرف اليديوية، فضلاً عن الألعاب التعليمية. البقاء في غرفة النادي منحنا أيضاً برامج غير محدودة ومجانية للأطفال في Planet Trekkers.

كم يبعد الفندق عن المطار؟

يبعد الفندق حوالى 15 دقيقة بالسيارة من المطار. بمجرّد حجز غرفة في النادي، حصلنا على ميزة نقلنا من وإلى المطار مع دخول وخروج فوري. وصلت رحلة طيران الإمارات الساعة العاشرة ليلاً بالتوقيت المحلي، وبعد 9 ساعات من الطيران، كانت ابنتي كلوي على استعداد للقفز إلى السرير!

ما هي فوائد حجز غرفة Club Room؟

 نادي إنتركونتيننتال يوفر العديد من القيمة المضافة عند الإقامة في فندق بالي. أولاً، خدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة كانت مفيدة جداً! في الصباح، كان لدينا خيار من بين 4 أماكن بدلاً من واحد لتناول الإفطار: The Club Intercontinental Lounge Gourmet Breakfast، حوض سباحة Club Intercontinental ، مطعم Taman Gita ومطعم Jimbaran Garden. كما كانت لدينا أيضاً فرصة الدخول إلى صالة النادي 24 ساعة حيث قضينا معظم فترات ما بعد الظهر خلال إقامتنا لتناول الشاي والكعك بعد الظهر، فيما أنتهي من بعض الأعمال على الإنترنت. الأهم من ذلك كله، حوض سباحة الـ Club وهو حصري لأعضاء النادي مع بار خاص به وتراس لتناول الطعام!

 ما الذي يمكن أن نقوم به حول الفندق؟

نظم لنا المرافق الخاص بنا رحلة يوم كامل إلى خارج الفندق. زرنا للمرة الثانية شلال Tegenungan في الصباح الباكر مع دليل رائع أصبح صديقنا اليوم، اسمه نيومان، وشاهدنا غروب الشمس في أولواتو، المكان الذي حاولت الوصول إليه في مناسبات عديدة، ولكن نظراً لسوء الأحوال الجوية في الماضي، لم أكن قادرة على القيام به! يقع الفندق على خطّ شاطئ Jimbaran وهو مكان رائع للمشي ومشاهدة غروب الشمس.

ما هي الأنشطة الأخرى في الفندق؟

هناك الكثير من الأنشطة المختلفة مثل الرياضات المائية، والتجذيف، ركوب الأمواج وغيرها الكثير! إن لم تكوني من محبّات الأنشطة المائية، ستجدين أشياء أخرى مثل اليوغا، جولات لمشاهدة غروب الشمس في جميع أنحاء القرية، أو حتى تعلم كيفية إتقان ديكور صحون الفاكهة. انضممت إلى نشاط رياضي مائي في صباح أحد الأيام. وإن كنت محظوظة، فستشهدين على السلاحف التي تظهر قبل غروب الشمس. 

أنا لا أتناول الغلوتين ومنتجات الألبان، هل يستطيع الفندق تلبية حاجاتي في الطعام؟

نعم طبعاً! أنا لا أتناول منتجات الألبان أو الغلوتين وقد تمكن فريق العمل في مطبخ الفندق من الاستجابة لحميتي بشكلٍ رائع!

هل يوجد فيه منتجع صحّي جيد؟

يوّفر إنتركونتيننتال بالي علاجات حصرية ومتنوعة لتناسب الجميع. بإمكانكِ الحصول على يوم سبا على الشاطئ، في غرفتكِ، عند حوض السباحة أو في السبا نفسه. لديهم أيضاً صالون تجميل!

أي وقت من السنة هو الأفضل لزيارة بالي؟

بالي مذهلة طوال السنة! من شهر يوليو حتى ديسمبر يعتبر الوقت المثالي وتكون بالي في قمة الزحمة.

ما هو مطعمكِ المفضّل في Intercontinental Bali؟

واحد من المطاع المفضلة لديّ ولدى كلوي أيضاً هو المطعم الياباني KO. كانت ليلة Teppanyaki وقام الشيف بعرض رائع!
 
•    ميشيل كرم مدونة إلكترونية مختصصة في السياحة والسفر ويمكن متابعتها عبر:www.traveljunkiediary.com

عن admin

شاهد أيضاً

طرق ونصائح مهمة لتجنب الاثار الجانبية لرحلات الطيران

سفاري نت – متابعات قد يتعرض المسافر لبعض الاثار الجانبية الصحية لرحلات الطيران وهناك نصائح …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *