“مهرجان السفر” من الخطوط القطرية.. تخفيضات تصل حتى 40% وتذكرتين بسعر تذكرة واحدة

أطلقت الخطوط القطرية عرضها المميز “مهرجان السفر” والذي يتضمن أفضل عروض السفر الموجهة للمسافرين عبر الناقلة الوطنية القطرية إلى العديد من الوجهات السياحية الرائعة حول العالم.

ويستمر مهرجان السفر من الخطوط القطرية في الفترة بين 29 أغسطس وحتى 5 سبتمبر 2016، ويقدم العرض مجموعة من أروع فرص السفر إلى الوجهات المفضلة للمسافرين لقضاء العطلات والحصول على مزايا وعروض قيمة.

ومن بين المزايا والعروض القيمة التي توفرها القطرية فرصة الحصول على تذكرتين مقابل سعر تذكرة واحدة على درجة رجال الأعمال وعلى رحلات مختارة على الدرجة الأولى، إضافة إلى تخفيضات تصل حتى 40% على أسعار التذاكر الشاملة للذهاب والعودة مع صلاحية للسفر من 15 سبتمبر 2016 وحتى 30 يونيو 2017.

كما يتضمن المهرجان صفقات خاصة للفنادق وباقات عطلات مخفضة تشمل تأجير السيارة. وسيحصل أيضاً أعضاء نادي الإمتياز على ثلاث أضعاف الكيومايلز مقابل الحجوزات التي تقام خلال مهرجان السفر.

للإطلاع على عروض مهرجان السفر، يمكن للعملاء زيارة أي من مكاتب مبيعات الخطوط الجوية القطرية أو وكيل سفرهم المفضل أو زيارة الموقع الإلكتروني qatarairways.com/travelfestival

وتسري عروض مهرجان السفر على معظم وجهات الخطوط الجوية القطرية، كما يذكر أن العروض خاضعة لتوفر المقاعد على درجة الحجز ويمكن أن تختلف حسب بلد الإنطلاق، وتطبق شروط السفر على فترات الذروة.

أما عرض التخفيض وعرض التذكرتين مقابل سعر تذكرة واحدة فيطبق على الدرجة الأولى فقط في حال عدم وجود درجة رجال الأعمال على الرحلة، وللحصول على عرض كيومايلز يجب التسجيل قبل 31 أكتوبر 2016 و قبل 24 ساعة من السفر على الأقل.

عن admin

شاهد أيضاً

16

تبليسي بجورجيا وجهة طيران الخليج في صيف 2017

المنامة – سفاري نت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – أعلنت أنها ستقوم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *