بالصور .. استمتع بضيافة يونانية راقية في Kirini

إلى جمال سانتوريني الساحر، تضاف أناقة منتجع Kirini الذي يفخر بموقعه فوق المنحدرات المشمسة من أويا، والذي يبرز باعتباره لؤلؤة بيضاء، تستكمل جمال المياه الزرقاء الصافية للبحر الأبيض المتوسط وزرقة السماء اللامتناهية.

هذا المنتجع الرائع من فئة الخمس نجوم يضم مختلف المرافق الفاخرة، ويوفر لضيوفه الهدوء والاسترخاء مع إطلالة هادئة على المحيط الساحر، وهو يتميز بطرازه المعماري التقليدي والمدرجات متعددة الدرجات، والشرفات على الجرف، مع الإطلالة على المياه الزرقاء في بحر ايجه وجزيرة البركان الدراماتيكية.

تم تجديد المنتجع ليتميز بمرافق الراحة الإضافية، مثل المنتجع الصحي الجديد ومنطقة حمام السباحة مع صالات مطلة على البحر، ومرافق للاسترخاء.

تمتاز الأجنحة المزينة مؤخراً بجو هادئ، مع الأرضيات الخشبية، وسرير وثير ومرافق الحمام الفاخرة، وتوفر الشرفة في كل جناح، إطلالات على كالديرا المليئة بالمياه الفاتنة، وكل الأجنحة مكيفة تحتوي على التلفزيونات، وحمام، ووسائل الراحة الفاخرة.

يقع Kirini في أويا، على بعد مسافة 15 دقائق سيراً على الأقدام عن الكورنيش البانورامي، وعلى بعد 30 دقيقة بالسيارة عن المطار الدولي وميناء سانتوريني في Athinios.

 

لتناول الطعام يمكن للضيوف الاختيار بين مطعمين كبيرين، حيث بإمكانهم الإستمتاع بألذ الأطباق في الكهوف المطلة على حوض السباحة.

 

ويجمع الفندق بين وسائل التكنولوجيا والترفيه وبين الطبيعة الجميلة التي تميز المنطقة، وتبدأ تكلفة الإقامة في منتجع “Kirini ” من 330 دولار.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق “مي دبي” يفتتح أبوابه رسميا عام 2018

سفاري نت – متابعات تستعد علامة مي باي ميليا الفندقية الفاخرة لتدشين فندق “مي دبي” في أواخر …