بالصور .. افتتاح أول فندق “كارافان” على سطح موقف سيارات في ملبورن

اُفتتح مؤخرا أحد أغرب الفنادق في العالم بمدينة ملبورن الأسترالية، حيث قام رجل بتجهيز سطح موقف للسيارات كفندق، اما غرفه الفندقية فهي عبارة عن “كرافانات”.

وقد قرر الاسترالي جيمس فراي، أن يستغل سطح موقف السيارات العائلي المكون من طابقين في مشروع مميز، فقام بشراء ست مقطورات هوائية يعود تاريخها إلى السبعينات من “سانتا باربارا” في الولايات المتحدة، وشحنها إلى أستراليا، ورفعها إلى السطح برافعة.

 

وقام بتزويد المقطورات ببعض الأثاث الداخلي، بما في ذلك سرير ودش ومنطقة جلوس، لتصبح تلك المقطورات أو الكرافانات هى الغرف الفندقية لمشروعه الذي كلفه حوالي مليون دولار، وتم افتتاحه للضيوف في 27 أغسطس.

 

وعلى الرغم من أن تكلفة الإقامة في المقطورة تبلغ 395 دولارا في الليلة، إلا أن هذا الفندق لا يتمتع بأية مرافق على الإطلاق، كما أنه لا يوجد موظفون في الفندق ولا يوجد خدمة غرف، ولا يوجد خيارات لتناول الطعام، بل يقدم لك الفندق ثلاجة صغيرة مجانية مليئة بالمنتجات المحلية، ويمكن للنزلاء الترقية إلى واحدة من المقطورات الأغلى سعراً، والملحق بها حوض استحمام ساخن في الهواء الطلق مقابل 440 دولارًا في الليلة.

 

ويمكن للنزلاء حجز مقطورتهم عبر تطبيق للهواتف الذكية، وعلى الرغم من أن هناك دائما أحد الموظفين الذين يمكنك مهاتفتهم، إلا أنه لا يوجد أحد في الموقع، ويطلب من الضيوف اللجوء إلى “لاب توب” مثبت في المقطورات التي تنصح بزيارة الأماكن والمطاعم لقضاء وقتك فيها، ليكون على الضيف الخروج من المقطورة والتجول في المدينة لتناول الطعام واستخدام مرافق المدينة.

وقال جيمس فراي صاحب المشروع: “إذا كنت قادمًا للبقاء معنا، فنحن نريد لك أن تذهب وتستكشف ملبورن وتتمتع بها”، موضحاً أن مشروعه ليس فندقاً وأن الهدف منه هو استكشاف المدينة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باقامة تاريخية في فندق هويس كونينج في بروج البلجيكية

سفاري نت – متابعات تعتبر مدينة بروج البلجيكية واحدة من افضل الوجهات السياحية التي تتميز …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *