قريبا: تمتع بشهر عسل استثنائي في جزيرة سان بطرسبورغ الأسطورية بمدينة دبي

هل زواجك قريب وتبحث لك عن مكان خاص جدا ومميز لقضاء شهر عسلك فيه؟ أتخطط للسفر إلى إحدى الدول الأوروبية من أجل قضاء أفضل وأمتع الأوقات فيها؟ أنت لم تعد في حاجة إلى فعل ذلك بعد الآن، فمدينة السحر والجمال دبي تصنع الحدث من جديد من خلال إنجاز أسطوري يعد الأول من نوعه لا فقط في الإمارات العربية، بل في سائر أرجاء العالم؛ جزيرة صناعية خلابة تأسر الناظر إليها بمشاهدها الفاتنة وبإبداعاتها الفنية والهندسية المذهلة، تم إنشاؤها خصيصا من أجل المتزوجين حديثا حتى تحلق بهم عاليا في سماء الرومانسية الحالمة، فتأخذهم في تجربة خاصة، شديدة الاستثنائية، ستخلدها ذاكرتهم على الدوام. هي ببساطة جزيرة الجمال والأحلام، هي جزيرة “الحب وشهر العسل”، هي…جزيرة “سان بطرسبورغ”. فماهي خصائص هذه الجوهرة النادرة؟ وماهي أبرز نقاط الجذب فيها؟ المقال التالي يكشف عن مكنونات كل ذلك، فتابع معنا.

كافة التفاصيل عن جزيرة سان بطرسبورغ

1. نقاط الجذب في الجزيرة

تعد “سان بطرسبورغ” أول جزيرة في العالم يتم إنشاؤها خصيصا من أجل شهر عسل لا ينتسى، وتضم هذه الأخيرة من المقومات ما يجعلها استثناءً في كل شيء، لتقف بذلك كشاهد آخر على الإبداع الإماراتي وقدرته الكبيرة على الخلق والتميز. أما عن نقاط الجذب تلك فهي عديدة ومتنوعة ومن الصعب حصرها في مقال واحد، إلا أنه يمكن الإشارة إلى أبرزها، وهي:

  • الشكل الهندسي

تم تصميم الجزيرة بطريقة مميزة للغاية، حيث تتخذ هذه الأخيرة شكل قلب أوروبا كدلالة على الحب والرومانسية، وكتخليد أيضا لكل تلك اللحظات الرائعة التي يعيشها الزوجان خلال شهر عسلهما.

  • الفيلات المحيطة بها 

 تمت إحاطة القلب بباقة واسعة من الفيلات العائمة على سطح المياه، ويصل عدد المتصلة منها بالجزيرة حوالي 90 فيلا، تشدك كل واحدة منها بفخامتها وروعة تصاميمها، حيث تضم هذه الأخيرة مجموعةً من الطوابق التي تغمرها المياه، في مشهد خلاب يسلب العقول قبل القلوب.

  • الوحدات السكنية الموجودة فيها

ستوفر جزيرة “سان بطرسبورغ” لزوارها العديد من الوحدات السكنية التي يمكنهم الإقامة فيها خلال عطلتهم هناك، فبمجرد الإنتهاء من إنشائها، ستوفر هذه الوجهة السياحية الخلابة 75 فيلا مخصصة للعطلات، و 6 بنايات سكنية رائعة، بالإضافة إلى 6 فنادق مذهلة و 6 منارات وأيضا 6 قصور عائمة.

 

  • مميزات أخرى عديدة

من أجل تجربة أكثر تكاملاً ومثاليةً، ستوفر الجزيرة أيضا باقةً مميزةً من المطاعم، بالإضافة إلى عدد هام من برك السباحة والوجهات الترفيهية الأخرى، إلى جانب بعض منافذ البيع بالتجزئة

 

2. معلومات عامة حول جزيرة “سان بطرسبورغ”

  •  موعد الإنتهاء من العمل في الجزيرة

شارفت الأشغال على نهايتها في جزيرة  “الحب وشهر العسل”، حيث سيكون ذلك في في شهر أكتوبر القادم على أقصى تقدير، بعد أن بدأت الأعمال فيها منذ وقت طويل.

  • تكاليف إنشاء الجزيرة

بلغت تكاليف إنشاء الجزيرة إلى حدود هذا الوقت ما يزيد عن 800 مليون دولار، وهو مبلغ مرجح لمزيد الإرتفاع إلى حين الإنتهاء من الأشغال هناك بشكل نهائي.

  • موقع الجزيرة

تقع جزيرة “سان بطرسبورغ” على مسافة 6.5 كيلو مترات فقط عن ساحل دبي، مما يعني تواجدها في قلب المدينة.

  • الوصول إلى الجزيرة

سيكون الوصول إلى جزيرة “سان بطر سبورغ” عبر واحدة من الطائرات المروحية  أو من خلال  أحد القوارب، لتكون التجربة بذلك أكثر إمتاعا وجاذبيةً!

أخيرا، يعد هذا المشروع العملاق نتاجا لتكاتف جهود كل الأطراف الفاعلة في الدولة؛ الحكومة ورجال الأعمال، وغيرهم. الجميع هناك يعمل من أجل نجاح منظومة متميزة لطالما سعت لتوفير الأفضل لشعب الإمارات.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. انسب وافضل الوجهات السياحية للسفر في شهر اغسطس

سفاري نت – متابعات يعتبر فصل اغسطس من ابرز فصول شهر الصيف واكثرها حرارة وعندما …