أفضل وجهات شهر العسل صيف وخريف 2016

أفضل وجهات شهر العسل صيف وخريف 2016

هل ترغبون بقضاء شهر عسل لا مثيل له؟ موقع Pinterestيزودكم بلائحة من أجمل المقاصد التي يمكن أن تزوروها وتقضوا فيها أجمل الأوقات في صيف وخريف العام الحالي.
11. جزر المالديف
لكل منتجع هناك جزيرته الخاصة، فإذا زرتم المالديف تحظون بلحظات رائعة وحميمة استثنائية. فالشواطئ رائعة وهادئة بالإضافة إلى العشاء الرومنسي تحت السماء، وتعتبر المالديف من أكثر المقاصد التي يزورها المتزوجون حديثًا.
10. تايلندا


لطالما كانت تايلندا المقصد المفضّل لدى المتزوجين حديثا، فهناك تكمن المغامرات وأنواع الرياضات المختلفة والمناظر الخلابة في المياه وخارجها. فيها شواطئ ومنتجعات خلابة بالإضافة إلى حياة السهر التي لا تنتهي.
9. بحيرة ايميرالد، كندا
إنه مكان رومنسي جدًا من المواقد القديمة إلى البارات منشجر البلوط وغيرها من المناظر الأخاذة.
8. سانت بارتز


تتمتع هذه المنطقة بسحر خاص بالإضافة إلى مناظر الجزر الرائعة والفاخرة مع الشواطئ والمساحات الخضراء الساحرة. بالإضافة إلى الفنادق والحمامات الساخنة المتوافرة هناك والشواطئ الخاصة الرومنسية.
7. ساحل أمالفي، ايطاليا
هناك تكثر المناظر الساحرة للبحر المتوسط، وتكثر الفنادق والشوطئ الرومنسية وهناك الكثير لاستكشافه في هذا الساحل.
6. بالي
إنها جنّة تختلط فيها الحضارة مع مشاهد غروب الشمس والأطباق الشهية والمرح والمغامرات. بالإضافة إلى ذلك، هناك الشواطئ والبراكين والغابات المطرية يمكن استكشافها.
5. ايسلندا
تجمع ايسلندا بين العصرية والرومنسية، من الشلالات الرائعة إلى المناظر الخارجة عن المألوف.
4. بورا بورا


إنها مقصد غالبية المتزوجين حديثًا، فهناك تجدون الهدوء والرومنسية والاستجمام كما ويمكنكم أن تستكشفوا كل الحيوانات والنباتات الموجودة على جوانب الشواطئ.
3. بورتس ماوث، نيو هامشاير Portsmouth, New Hampshire
تعرف هذه المنطقة بمطاعمها الكثيرة وبأسواقها الجميلة. بالإضافة إلى العشاء الرومنسي الذي يمكنكم أن تحصلوا عليه في المنتجعات وكما يمكنكم أن تقوموا برياضات عديدة كركوب الدرجات.
2. ساموا


إنها أم الطبيعة الجميلة والشلالات والغابات المطرية، بالإضافة إلى أنها أفضل منطقة تحصلون فيها على صور وذكريات لا تنسى.
1. سانك تير، ايطاليا Cinque Terre,Italy
إنه المقصد الأول للمتزوجين حديثًا مع مطاعمه المختلفة وشواطئه الرائعة الرياضات المائية المختلفة التي يمكن للثنائي أن يتمتع بها.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً