احتفالات “العيد في دبي” تزخر بالفعاليات المشوقة والعروض المميزة

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، عن أبرز فعاليات الدورة التاسعة لاحتفالات "العيد في دبي- عيد الأضحى"، والتي تنطلق في 8 سبتمبر وتستمر حتى 17 سبتمبر تحت شعار "العيد في دبي.. احتفال يجمعنا".

 

وعلى مدار 10 أيام متواصلة سوف يشهد المقيمون والزوار من الأفراد والعائلات، الكثير من الفعاليات والعروض الترفيهية، والحفلات الفنية، وكذلك عروض الألعاب النارية، بالإضافة إلى الحملات الترويجية، والتي من شأنها أن تضفي المرح والبهجة على الأجواء، وتعزز من مكانة دبي السياحية وتكرسها كوجهة مفضلة للعائلات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

 

وفي إطار الجهود الرامية إلى جذب السياح ولاسيما من قطر إلى دبي، فإنه تم تنظيم حملة تسويقية تستهدف العائلات لتحفيزهم على قضاء عطلة عيد الأضحى المبارك في دبي.

 

وبهذه المناسبة قالت ليلى محمد سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: "يرتبط اسم دبي بالسعادة في كافة المناسبات والأعياد، ونحرص على تنظيم المهرجانات والأحداث التي تدخل البهجة والفرح والسرور إلى قلوب زوار دبي من قطر. ولاشك أن احتفالات العيد في دبي لعيد الأضحى المبارك ستكون مناسبة سعيدة لاختبار المزيد من التجارب المميزة، وتعريف الزوّار من قطر بعاداتنا الأصيلة وموروثنا الحضاري والثقافي. وهو ما نرتكز عليه في ترسيخ مكانة دبي كوجهة مفضلة لقضاء أجمل الأوقات على مدار العام، ولاسيما في المناسبات والمواسم الخاصة مثل عيد الأضحى المبارك".

 

وفيما يلي قائمة بهذه الفعاليات التي تقام خلال احتفالات "العيد في دبي"، علما بأنه لن تكون هناك عروض في يوم عرفة:-

  • حفلات دبي

13 و16 سبتمبر، مركز دبي التجاري العالمي 

تنظم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة "حفلات دبي" خلال احتفالات العيد في دبي- عيد الأضحى، والتي من شأنها أن تضفي البهجة والفرح، حيث تستضيف ليلة 13 سبتمبر كلا من الفنانين رابح صقر وشمة حمدان، فيما يحيي الفنان الكبير محمد عبده ليلة غنائية حافلة بالطرب والموسيقى العربية الأصيلة مساء يوم 16 سبتمبر.

 

  • عيدية دبي- "تسوّق. أدر الدولاب. اربح 1.5 مليون درهم"

من 1 حتى 17 سبتمبر، مجموعة مراكز التسوق في دبي

سيحصل المتسوقون على فرصة للفوز بجوائز تصل قيمتها إلى مليون ونصف درهم إماراتي، وتتم الآلية عبر الشراء بمبلغ لا يقل عن 200 درهم، حيث يحصل المتسوّق على فرصة لدخول السحب. وسيحصل الفائز على الفرصة لربح جوائز فورية بمبلغ 2000، 2500، 5000، 25000، و100000 درهم نقدا، وسيتم اختيار الفائزين في الأيام الثلاث الأخيرة للحملة.

 

  • حفل موسيقي للفنان راهت فاتح علي خان

ليلة 16 سبتمبر، قاعة الشيخ راشد- مركز دبي التجاري العالمي

يحيي المطرب الباكستاني الشهير راهت فاتح علي خان ليلة موسيقية حافلة في دبي ضمن احتفالات العيد في دبي- عيد الأضحى. وقد اشتهر الفنان راهت بغناء "القوالي"، كما عرف بين الجمهور كمغني في أفلام بوليوود الكبيرة، وسوف يقوم بغناء أشهر الأغاني التي قدمها في بوليوود أمام معجبيه في حفل دبي.

 

  • لوني تونز "سارق الدجاج الغامض"- عرض حي وورشة عمل

من 8 حتى 17 سبتمبر، ابن بطوطة مول

تقدم سلسة الرسوم المتحركة العالمية الشهيرة  لوني تونز العرض الترفيهي الحيّ "سارق الدجاجة الغامض"، والذي تقوم ببطولته الشخصيات الكرتونية: البطة دافي داك، والأرنب باغز باني، والوحش تاز.

وسوف يحظى جمهور العرض بأوقات ممتعة من خلال النص المسرحي الشيق، ومقابلة أبطال العرض، وكذلك في ورش العمل التي تمكنهم من الرسم والتلوين وصنع قناع دافي داك.

 

  • عرض "افتح يا سمسم"، ورشة عمل وموكب احتفالي

من 8 حتى 17 سبتمبر، سوق التنين2

تحل فعالية "افتح يا سمسم" الشهيرة والمحببة لدى الأطفال على دبي لأول مرة، ويصاحبها العديد من الأنشطة المختلفة التي تحمل معها المرح والترفيه والفائدة للأطفال، مثل ورش العمل التعليمية، كما ستتجول شخصيات العرض في أروقة المول قبيل بدء عروضها لمقابلة المعجبين.

 

  • كتاب الأدغال

من 21 أغسطس حتى 17 سبتمبر، سيتي ووك2

فعالية مستوحاة من قصة "كتاب الأدغال" العالمية الشهيرة والتي يجسد فيها ماوكلي دور البطولة برفقة بعض الحيوانات. وتجسد الغابة التي صممت في سيتي ووك نموذجا مصغرا لحياة الأدغال، التي تشمل ركنا للقرود، وآخر للضفادع، بالإضافة إلى منزل الأفعى، ومنزل ماوكلي فوق الشجرة. كما يمكن اختبار تجربة فريدة من خلال: ترويض النمر، إطعام القرود، زراعة شجرة. بالإضافة إلى ذلك، سوف يستمتع الأطفال بالرسم والتلوين في ركن الرسم ليحصلوا على تجربة ترفيهية تعليمية فريدة من نوعها.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على افضل اماكن التسوق في برلين

سفاري نت – متابعات لكل عشاق التسوق عند زيارة العاصمة الالمانية برلين لا يمكنك ان …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *