المنتزه يستعد للاحتفال بعيد الأضحى في أجواء كرنفالية من بيئة جزيرة هاواي الاستوائية

يستعد المنتزه، الحديقة المائية والترفيهية في الشارقة، للاحتفال بعيد الأضحى المبارك، بمجموعة من الأنشطة المشوقة والعروض الترفيهية والعائلية الممتعة المستوحاة من جزيرة هاواي الاستوائية.

 

وحرصت إدارة المنتزه هذا العام على تقديم لون جديد من ألوان التسلية التي تشبه إلى حد كبير الفعاليات التي تقام في جزيرة هاواي، ليتم تقديمها في أجواء ترفيهية رائعة تناسب أذواق كافة أفراد العائلة للاستمتاع بهذه المناسبة الخاصة.

 

وتوفر هذه العروض الكرنفالية فرصة فريدة للزوار للاستمتاع بالنشاطات المائية، والتزين بأكاليل الزهور التي تشتهر بها هاواي، إضافة إلى الاستمتاع  بالكثير من المأكولات المتنوعة التي لم يسبق لهم تذوقها من قبل، وذلك في إطار حرص إدارة المنتزه على تقديم شيء مميز وجديد خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

 

وقال خالد القصير، مدير عام المنتزه: "يمثل عيد الأضحى مناسبة خاصة جداً تقضي خلالها العائلة وقتاً رائعاً، لذلك قررنا هذا العام أن نضفي على أجواء المنتزه بيئة استوائية في الحديقة المائية لنشارك زوارنا من كافة الأعمار والجنسيات هذه الأجواء الاحتفالية، التي نهدف من خلالها إلى جذب المزيد من الزوار إلى المنتزه خلال عطلة العيد ليستمتعوا بفعالياتنا  ويقضوا أوقاتاً ممتعة تترك لهم ذكريات رائعة".

 

وأشار مدير عام المنتزه إلى أن هاواي تشتهر بشواطئها الجميلة المعروفة بأمواجها الضخمة والعالية، حيث تعد من أشهر الشواطىء في العالم لممارسة رياضة "السرف"، وهي رياضة مائية تعرف بركوب الأمواج  أو الركمجة ، لذلك ارتأت الإدارة إقامة فعاليات وأنشطة ترفيهية مستوحاة من هاواي ضمن بيئة شبيهة بأجواء هذه الجزيرة الساحرة الواقعة في المحيط الهادىء.

 

 

وسيتسنى لزوار المنتزه الاستمتاع ببيئة فريدة مزينة بنخيل جوز الهند وأكشاك العشب والبالونات الملونة، في حين سيستقبلهم الموظفون وهم يرتدون الملابس الفاتحة الألوان والمزركشة والتي تشتهر بها هاواي، كما سيكون في انتظارهم، فور وصولهم، شخصيات المنتزه سعيد وباز،  للترحيب بهم واصطحابهم إلى داخل الحديقة. 

 

وسيكون زوار المنتزه على موعد مع عرض مذهل يجمع بين الموسيقى والنار على مدار أيام العيد، وبواقع ثلاثة عروض يومية، تختلف في شكلها وفقاً للمكان الذي سيقام فيه العرض في المنتزه. كما سيتاح للزوار فرصة تذوق أصناف مختلفة من الفواكه الطازجة والمرطبات إلى جانب أطباق مختلفة من المأكولات الاستوائية الشهية.

 

ويوفر المنتزه مجموعة متنوعة من الألعاب المائية عالمية المستوى والمرافق الترفيهية الراقية، ويخضع المنتزه حالياً لتوسعة تشمل إضافة المزيد من الألعاب المائية والمسارات والمرافق الترفيهية الجديدة. وبفضل موقعه الإستراتيجي بالقرب من مجمع الدوائر الحكومية، والسوق المركزي، وبحيرة خالد، وسهولة الوصول إليه من الإمارات الأخرى، أصبح المنتزه من بين الوجهات السياحية الأكثر نمواً من حيث أعداد الزوار في دولة الإمارات.

 

يوفر المنتزه 500 موقف للسيارات، بما في ذلك مواقف خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى المواقف الواقعة قرب جزيرة العلم على الجهة المقابلة. وقد حاز المنتزه على جائزة الشارقة للتميز السياحي للعام 2014 عن فئة أفضل وجهة سياحية جديدة في الإمارة، تقديراً لما يقدمه من مرافق خدمية وترفيهية راقية، ما جعله متنفساً فريداً للعائلات وللسياح.

عن admin

شاهد أيضاً

10

بالصور .. السعودية تشارك في يوم الثلج العالمي وتفتتح اول مدرسة لتعليم التزلج

الرياض – سفاري نت شاركت المملكة في يوم الثلج العالمي، الذي يتم الاحتفال به عالمياً …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *