بالصور ..افتتاح منتجع فور سيزون الجديد The Nam Hai Hoi في فيتنام

تستعد فنادق فور سيزونز للاحتفال بتوسعها إلى فيتنام مع افتتاح مكان الإقامة الفاخرة منتجع فور سيزونز ونام هاي هوي في 20 ديسمبر 2016، و هو مشروع مشترك بين HPL مجموعة عقارية دولية، وشركة التطوير ASB Limited، المجموعة الاستثمارية الرائدة في دبي.

ويقع منتجع فور سيزونز ونام هاي هوى، الذي طال انتظاره في فيتنام، باعتبارها واحدة من أسرع الوجهات المتنامية السياحية في العالم، على طول الساحل البكر من هوى وعلى مقربة من بلدة هوى، وهو ميناء تجاري من القرن الـ15 تحت حماية اليونسكو، وأحد أماكن الطهي الحديثة في فيتنام ، كما أنه يقع على بعد 30 دقيقة فقط من مدينة دا نانغ ومطار دا نانغ الدولي، ويمكن الوصول بسهولة للمسافرين الدوليين والإقليميين على حد سواء.

ويفخر منتجع فور سيزونز ونام هاي هوى، باحتوائه على 40 فيلا سكن خاص و 60 فيلا منتجع تم تجديدها حديثا، وتأتي كل هذه المساكن المذهلة مع بركة استحمام في الهواء الطلق، ومدرجات، ومساحات المعيشة الداخلية والخارجية الواسعة.

ويقدم المنتجع مجموعة متنوعة من وسائل الراحة مثل ثلاثة حمامات، تحيط بها أشجار النخيل وتوفر إطلالة رائعة على شاطئ الرمال البيضاء ، وثلاثة من أماكن تناول الطعام من الطراز العالمي سواء على الشاطئ أو على جانب البركة، وكذلك مدرسة الطبخ الفيتنامي، ونادي للأطفال، وملعب التنس، وكرة الريشة وملاعب كرة السلة ومركز للياقة البدنية، وسبا من الطراز العالمي، ويضم ثمانية أجنحة خاصة.

 

منتجع فور سيزونز ونام هاي، هوى، وفيتنام هو أحدث إضافة إلى المجموعة الرائعة من منتجعات فور سيزونز في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، والتي تقدم أيضا منتجعا في بالي، ومنتجعين في جزر المالديف، وثلاثة منتجعات في تايلاند، ومنتجعات في تورا بورا ولانكاوي.

عن admin

شاهد أيضاً

12

بالصور .. استمتع باروع الاجواء الاسيوية في منتجع كاتاما في جزيرة بالي

سفاري نت – متابعات يعتبر منتجع كاتاما الفاخر من المنتجعات السياحية المميزة في جزيرة بالى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *