بالصور .. 4 اماكن في دبي يعشقها الاطفال

دبي ليست وجهة سياحية يعشقها الكبار وحسب، بل أيضاً للأطفال حيث سيجدون كلّ وسائل الترفيه والمتعة، أينما توّجهوا! فلا تتردد بحجز رحلتك وفندقك عبر “ويجو”، لتنطلق وعائلتك في مغامرة فريدة من نوعها!

  1. حديقة وايلد وادي المائية (Wild Wadi Waterpark): لقضاء وقت رائع من التشويق والإثارة، تزور العائلات بإستمرار حديقة دبيّ المائية المذهلة. يعشق الأطفال الصغار الغطس في حوض السباحة الّذي تحرّكه الأمواج الصناعيّة ويمرحون في ساحة اللّعب المخصّصة للعائلة. أما الأكبر سنّاً والبالغون فيكونون على موعد مع التشويق الذي توفّره مجموعة من المنزلقات المائيّة بما فيها منزلق جميرا سكيرا.

  1. سكي دبي  (Ski Dubai): يحتلّ سكي دبي مساحةً شاسعة داخل مول الإمارات، بحيث يبلغ قطر حوض التزلج الداخلي فيه 22500  مترًا مربّعًا، كما يقع فيه أول منحدر داخلي أسوَد في العالم. وفضلاً عن مرافق التزلّج الرائعة، يوفّر المنحدر مجموعةً من النشاطات المخصّصة للأولاد، بما فيها ركوب الزلّاجات وممارسة سباق الزّلاجة الجماعيّة ذات المسار المزدوج، حتّى أنّه يتيح لقاء البطاريق المقيمة في سكي دبي والتي تظهر للّعب في فتراتٍ منتظمة.

  1. كيدزانيا(KidZania ): يقع هذا المركز الترفيهي التعليميّ التفاعليّ في دبي مول، وهو محبوب جداً من الأطفال الذين يختارونه للعب أحد الأدوار من أصل ثمانين، كمهن الطهاة ورجال الإطفاء والطيارين على سبيل المثال، وذلك ضمن بيئة مدنيّة فعليّة، ما يوفّر تجربة تربويّة وترفيهيّة في الوقت نفسه.

  1. دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية (Dubai Aquarium & Underwater Zoo): يقع في دبي مول ويشكّل نقطة جذبٍ قويّة للأولاد. إنّ هذا المعلم هو موطن بعض أروع الكائنات، بما فيها أسماك القرش والراي اللسّاع، فضلاً عن التمساح الملك الضخم. يوفّر الأكواريوم للغواصين فرصة مواجهة أسماك القرش النمري الرملي المرعبة عن قرب، كما أن قفص الغوص دائما متوّفر. من الصعب فعلاً أن نصدّق وجود هذا الكمّ الهائل من الحيوانات داخل مركزٍ للتسوق.

نقلا عن دليل المسافر 

عن admin

شاهد أيضاً

16

بالصور ..ناشيونال جيوغرافيك يقدم قائمة افضل شواطئ العالم

سفاري نت – متابعات نشرت قناة اشيونال جيوغرافيك قائمة بافضل الشواطئ الموجودة حول العالم حيث الرمال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *