طيران الخليج تطلق حملة موسم التخفيضات تصل حتى 55%

أطلقت اليوم شركة طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين حملة موسم التخفيضات الترويجية، والتي تقدم لعملائها تخفيضات هائلة تصل إلى 55% على أسعار التذاكر للوجهات التي توفرها شبكة الناقلة.

وتستمر حملة موسم التخفيضات من طيران الخليج للدرجة السياحية والصقر الذهبي على أسعار حجز التذاكر اعتباراً من الأول من سبتمبر وحتى 15 سبتمبر 2016، على أن تكون التذاكر صالحة للسفر من 1 سبتمبر وحتى 10 ديسمبر 2016.

وأعلنت شركة طيران الخليج أنه يمكن حجز تذاكر الرحلات عبر موقع الناقلة الإلكتروني، أو عبر الاتصال بمركز الاتصال الدولي لطيران الخليج الذي يعمل على مدار الساعة، أو عن طريق أحد مكاتب مبيعات طيران الخليج المحلية أو مكاتب وكلائها المعتمدين.

ويأتي هذا العرض تزامنا مع عطلة عيد الأضحى المبارك، كما يشمل أسعاراً مخفضة للعديد من وجهات العطلات الشتوية والوجهات المفضلة على مدار العام، إذ تطرح طيران الخليج هذا العرض لزيارة الوجهات المتنوعة للناقلة عقب انقضاء موسم الصيف الذي شهد ازدحاماً ملحوظاً في السفر.

وتوفر الناقلة لمسافريها شبكة واسعة من خيارات السفر تتناسب مع تنوع أذواقهم بأسعار تنافسية لتستقطب العديد من المسافرين، كما توفر شركة طيران الخليج خدمات حجز الفنادق وتأجير السيارات والجولات السياحية وكذلك الرحلات البحرية.

وتسيير الناقلة لرحلات اليومية لأكثر من عشر وجهات في الشرق الأوسط، كما تغطي 43 مدينة فى 24 دولة منتشرة حول ثلاث قارات، وتتخذ طيران الخليج موقعاً استراتيجياً لتأمين السفر عبر مركز عملياتها الرئيسي في مطار البحرين الدولي.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. شاهد ارخص طائرة خاصة بالعالم

سفاري نت – متابعات لكل محبي وعشاق الرفاهية وعالم الطيران تعرفوا من خلال هذا المقال …