مخبز ومطعم بول الفرنسي وكوشي باشي التركي يعلنان عن احدث عروض الموسم الجديدة في السعودية

أعلنت مجموعة أزاديا التي تمتلك حق امتياز مجموعة من المطاعم العالمية من ضمنها مخبز ومطعم بول الفرنسي وكوشي باشي التركي اليوم، عن إطلاق باقة من العروض الجديدة  في السعودية و عدد من دول مجلس التعاون.

ويقدم مخبز ومطعم بول قائمة جديدة وخاصة من إعداد نخبة من أمهر طهاة “بول  في العالم  و التي تجمع  اشهر و الذ الأطباق والشطائر، مثل شطيرة قطع لحم الضلوع المقدمة مع سلطة والبطاطا المقلية، وشطيرة "هومارد" للروبيان التي تقدم مع البطاطا المقلية. وطبق يخنة لحم الضلوع المقدم مع البطاطا المهروسة والبروكلي، وطبق قطع لحم الغنم مع البقصم والبقدونس وصلصة خردل الديجون، يقدم مع البطاطا المهروسة والفطر الطازج المسلوق ولحم البقر المقدد. 

وبالإضافة إلى ما سبق، يقدم مخبز وطعم بول واحد من أشهى الأطباق الفرنسية الشهيرة وهو صدر البط المشوي مع جذور الكرفس المهروسة والفاصولياء الخضراء بنكهتها الفرنسية الأصلية. كما يقدم بول لعشاق المأكولات البحرية، طبق "أم الرومبيان ثيرميدور" والذي يتكون من أم الروبيان المشوية والمحشية بصلصة البشامل وصلصة خردل الديجون، والذي يقدم مع شرائح من الخضروات والبطاطا المشوية، بالإضافة إلى طبق "هومارد جريل" الذي يتكون من روبيان كندي مشوي، ويقدم مع معكرونة الاسباجيتي بصلصة الطماطم والزيتون الأسود.

وفي هذا السياق، أطلق مطعم كوشي باشي بشارع الروضة في مدينة جدة السعودية، عرضاً خاصاً ومستمراً للشركات التي ترغب في عقد غداء أو عشاء عمل لوفودهم الزائرة أو عملائهم نظير 65 ريالاً فقط للشخص. 

نبذة عن مجموعة أزاديا 
هي شركة تجزئة رائدة في مجال الأزياء وأسلوب الحياة، تمتلك حق امتياز وتدير أكثر من 55 مفهوماً عالمياً في الشرق الأوسط وأفريقيا. منذ انطلاقها في عام 1978، طورت المجموعة سلسلة كبيرة من المتاجر  التي تمثل أبرز العلامات التجارية في مجالات الأزياء والإكسسوارات، والأغذية والمشروبات، والمفروشات المنزلية، والأدوات الرياضية، والوسائط المتعددة.

 

مع أكثر من 12 ألف موظف، تفخر الشركة ببنية تحتية متينة إذ تشرف على أكثر من 600 متجر تنتشر في 13 بلداً، بما في ذلك الجزائر، والبحرين، وقبرص، ومصر، وغانا، والعراق، والأردن، والمملكة العربية السعودية، والكويت، ولبنان، وعمان، وقطر، والإمارات العربية المتحدة.

للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع: 
محمد الدقاق
هاتف: 00971506627115
بريد إلكتروني: mohammed.aldaqqaq@edelmandabo.com 

عن admin

شاهد أيضاً

مهرجان مفاجآت صيف دبي 2017 ينطلق بداية يوليو وسط فعاليات وعروض ترويجية رائعة

سفاري نت – متابعات تنطلق الدورة الـ20 لمفاجآت صيف دبي 2017، بداية شهر يوليو وتستمر …