أين تذهب نهاية هذا الأسبوع 2 سبتمبر 2016؟

نحرص في موقع زووم الإمارات على مزيد الارتقاء بمستوانا من خلال تزويد قرائنا الكرام بأهم المستجدات التي تعكس نظرتنا الاستشرافية الطموحة، والرامية لتقديم عصارة الأحداث والمواضيع السائدة في شتى المجلات، والتي تشكل الخبر في الإمارات والعالم، ولأننا لانكتفي فقط بذلك، قررنا مساعدة القارئ والتخطيط معه لبرنامج عطلة نهاية الأسبوع. في الحقيقة تمتلك الإمارات محفظة فريدة من الوجهات الترفيهية التي تجسّد في مضمونها أسمى أشكال الإبداع وتتجاوز المفهوم التقليدي للتسلية والترفيه، وفي ما يلي نقدم لكم بعض الأمثلة والأفكار ولكم أعزائنا حرية الاختيار:

شاهد عرض “صيادو اللؤلؤ”

 

توجه الى دبي أبوبرا أول مسرح متعدّد الاستخدامات في دبي والوجهة الأولى للفنون والترفيه والعروض الأدائية في المنطقة، وشاهد عرض صيادو اللؤلؤ لجورج بيزيه، هذه الأوبرا الرائعة هي قصة حب وخيانة وتضحية تحدث في زمن قديم على جزيرة سيلان. تتحدّث القصة عن صديقان تعهّدا ألا يسمحا لعشق امرأة أن يفرّق بينهما ويدمر صداقتهما، الأداء الثنائي المؤثر ليس سوى جزءً واحدًا من هذه الأوبرا البديعة.

كيف يمكن لصداقة عميقة أن تصمد بوجه حب مشترك للإمرأة عينها؟ هل ينتصر الحب وتتفكّك الصداقة على عتبة الخيانة أم أنّ الصداقة بينهما هي الّتي ستفوق اعتبار أية مشاعر ومنافسة. يقوم العرض على قصة أوبرالية عالمية ألفت عام 1863 وهي من الأشهر في العالم الغربي، فلا تفوت فرصة حضور العرض.

دليل صيادو اللؤلؤ

  • التاريخ: 01 سبتمبر – 03 سبتمبر 2016.
  • الموقع : دبي أوبرا.

شارك فعاليات اليوم المفتوح في أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي

تستضيف أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي الواقعة في القرية الرياضية من مدينة دبي الرياضية فعاليات “اليوم المفتوح” لهذا العام، يوم السبت الموافق 3 سبتمبر من 09:30 صباحًا وحتى 01:00 ظهرًا، إذ يمكن للزوار المشاركة في الفعاليات الرياضية والأنشطة التفاعلية والاطلاع على البرامج المتنوعة التي تقدمها مجموعة من أهم وأفضل الأكاديميات ذات المستوى العالمي ضمن المرافق الداخلية والخارجية المميزة التي تتمتع بها مدينة دبي الرياضية.

يوفر هذا الحدث أهمية كبيرة للتفاعل بين المدربين والأطفال ومنحهم نظرة عن أهم الرياضات المفضلة وفرصة لتزويد الأطفال وذويهم بأهم المعلومات حول الرياضة المناسبة لهم، كما توفر الأكاديمية للمشتركين الصغار حسومات خاصة وجوائز وذلك فور تسجيلم. ويمكن لزوار مدينة دبي الرياضية سواء من الآباء أو الأبناء المشاركة بالبرامج والمسابقات الترفيهية كمسابقة “سبيد غن” التي تحدد مدى دقة وسرعة إصابة الهدف، ومسابقة “كريزي كاتش” و”باتينغ زون”،  وستقدم كلاً من مدرسة فيكتوري هايتس الابتدائية وأكاديمية برادينتون بريباروتي عروضها الخاصة للمواسم الدراسية، وستتواجد أفرع لمجموعة من المطاعم والمقاهي ومحلات التجزئة صممت خصيصاً لينعم زوار “اليوم المفتوح” بتجربة مميزة وقضاء وقت ممتع.

دلل نفسك في رابطة المعالجين بالعطور

 

منذ ما يزيد عن ثلاثين عام آمنت رابطة المعالجين بالعطور بالقوى المداوية لمستخلصات النباتات الطبيعية، فمن خلال هذه المواد الطبيعية تقوم الرابطة بتوفير العديد من العلاجات المختلفة لشتى الزوار. و تتضمن قائمة العلاجات مُختلف الأنواع التي يبحث عنها الناس، مثل، آكوا كيور آند ريتشيوالز، فرك ولف الجسم، أقنعة الوجه، أقنعة الوجه للرجال، علاجات فروة الرأس ،التدليك، وآيورفيدا وغيرها الكثير مما تقدمه الرابطة.

دليل الرابطة

  • العنوان : فندق أتلانتيس، نخلة الجميرة.
  • الهاتف : 4261020 4 971 +

لعاشقات الموضة و كل للنساء اللاتي تحبذن التسوق مباشرةً من المنزل أو من غرفة الفندق، و مع ذلك يرغبن أيضًا في لمس الملابس وتجربتها وتجربتها، يقدم بوتيك مونرو آند مي والذي يقع في دبي، خدماته عبر الإنترنت، وليس ذلك فقط بل يقدم البوتيك أيضًا أمسيات خاصة للتسوق والتأنق للمجموعات التي تتألف من خمس نساء أو أكثر، وعلى مدى ساعتين من الزمن، سوف ترافقك منسّقة أزياء أنت وصديقاتك لتتأملن تشكيلة الثياب وتزودكن بالنصائح حول ما يلائمكن، مقبل  500 درهم إماراتي لخمسة أشخاص كحدٍّ أدنى.

دع أطفالك يمرحون في كيدزانيا

صُمم مفهوم كيدزانيا الحائز على جوائز عدة، ليوفر للأطفال “تجربة الكبار” على نطاق صغير، باعتباره  مجمعًا “تعليمي ترفيهي” مزود بشوارع مرصوفة، ومبان واقتصاد فاعل. ويمكن للأطفال استكشاف العالم في كيدزانيا في دبي مول، حيث يمكنهم أن يعملوا و يمرحوا ويلعبوا  ويتظاهروا في هذه المدينة، وبالتالي تتاح لهم فرصة لعب أدوار الكبار في هذا اليوم، ومن خلال أكثر من 80 نوع من الأنشطة للعب الأدوار، وأكثر من 60 مؤسسة بالمدينة، يمكن للأطفال بناء المهارات من واقع الحياة.

وتبدأ مغامرات لعب أدوار الكبار بمجرد انفتاح الأبواب. يصل الأطفال إلى مطار المدينة وهم لا يحملون شيئًا سوى جواز السفر، و 50 كيدزو (عملة كيدزانيا)، ويتجولون في المدينة بالطبع بمساعدة المشرفين. لا تحرم نفسك متعة مشاهدة  أطفالك وهم يؤدون دور الكبار، ويتولون وظائف عديدة بدءً من رجل الإطفاء، والشيف والطبيب إلى مقدم برنامج إذاعي وطيار لدى طيران الإمارات أو صانع عطر مميز.

  • العنوان: دبي مول.
  • الهاتف : 5222 448 4 [0] 971 +

استرخي في Eco Yoga Sanctuary

 

لا يختلف اثنان على ان ممارسة تمارين اليوغا لها فوائد عديدة ترخي بظلالها على من يمارسها بانتظام. فاليوغا تساعد الانسان على الاسترخاء الجسدي والنفسي وتحدّ من التوتر اليومي وتخفف من القلق الذي يشعر به المرء، فهي باختصار تحقق الانسجام بين الجسم والعقل والنفس، وهي رياضة لا تحتاج الى معدات ويمكن ممارستها في اي زمان ومكان وتناسب مختلف الاعمار.

يستضيف Eco Yoga Sanctuary يوم اليوغا الحرة اليوم، مع “البيلاتس” في 09:30، “الكونداليني” في 11:00، “هاثا” في 16:00، ويوغا الطاقة في 17:15 و “ين” في 06:20. بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك ملابس اليوغا وإكسسوارات للبيع مع خصم بنسبة 25% ، و يمكن لأي شخص الاختيار و المشاركة في واحدة من هذه الجلسات بالمجان.

  • العنوان: جميرا 1.
  • الهاتف: (04) 385 6633

 

نقلا عن زوم الامارات 

عن admin

شاهد أيضاً

أهم المعلومات عليك معرفتها عند التسوق خلال سفرك

سفاري نت – متابعات التسوق نشاط مرغوب من عدد كبير من المسافرين خلال رحلتهم السياحية، علمًا أن …

اترك تعليقاً