إذا سافرت لأمريكا فلا تبحث عن هذه الوجبات

ميرابيلا الخوخ

قوانين الاستيراد الحاسمة وراء عدم توافر ميرابيلا الخوخ في الولايات المتحدة الأمريكية فهي تنمو فقط في منطقة "اللورين" في فرنسا.

السمن

ممنوع في ولاية "ويسكونسن" وجود السمن في المؤسسات الحكومية مثل المدارس والسجون والمستشفيات لأن الدولة هي منتج رئيسي للألبان وبالتالي تشجع على استخدام الزبدة الطبيعية وليس السمن الصناعي.

شيكولاتة كيندر 

يحظر قانون الغذاء والدواء، لعام 1938 ، توزيع المواد الغذائية التي تحتوي على عناصر صناعية وغير غذائية، وكانت المفاجأة أن هذا ينطبق على شيكولاتة كيندر على شكل البيض لاحتوائها على لعب للأطفال بداخلها لأنها قد تسبب الاختناق للأطفال، ورغم ذلك فحدث تحايل على القانون وتنتشر هذه الشيكولاتة في جميع محلات أمريكا.

حساء "زعانف القرش"

إن بيع أو حيازة زعانف سمك القرش ممنوعة في 9 ولايات   هي "هاواي" و" أوريغون" و"واشنطن" و"كاليفورنيا" و" إلينوي بولاية ماريلاند" " و"ديلاوير" و"نيويورك" و"ماساشوستس" وقد تم إدخال قوانين مماثلة في نيوجيرسي وبنسلفانيا وفلوريدا ونبراسكا للحفاظ على تجمعات سمك القرش.

 

 طبق الـ"هاجيس" الاسكتلندي

ممنوع بقوانين فيدرالية منذ عام  1971 لأن الولايات المتحدة الأمريكية تحظر الأطعمة التي تحتوي على رئة الأغنام وهو العنصر الرئيسي في طبق النقانق الاسكتلندي والذي يضم أيضا كبد الأغنام والتوابل.

الوجبات السريعة في بعض الولايات

في أواخر عام 2010 أصدر مجلس مدينة "لوس آنجيلوس" قرارا بالإجماع يحظر على محلات الوجبات السريعة أن تفتح فروعا جديدة في جنوب الولاية، بينما الكثير من الولايات تنفذ هذا الحظر لأسباب جمالية، وكان قرار "لوس آنجيلوس" لمكافحة ارتفاع معدلات السمنة وخفض معدلات الفقر في المنطقة حيث وجد أن الفقر دافع أساسي للاتجاه للسمنة بالبحث عن أطعمة رخيصة وسريعة.

حظر الوجبات غير الصحية في المدارس

منعت وزارة الزراعة الأمريكية بيع الوجبات الخفيفة المغلفة والمشروبات غير الصحية في المدارس أو أي أحداث ترعاها المدرسة مثل جمع التبرعات أو مبيعات الخبز وذلك بدءا من يوليو 2014.

شرب الدم 

ممنوع تماما في "لويزيانا" شرب الدم سواء كان من إنسان أو حيوان وذلك وفقا لقانون صدر عام 1989، ويبدو أن الدم يدخل في بعض المشروبات الأمريكية الوطنية أو الاحتفالية أو في الطقوس السرية.

الحليب غير المبستر

ويعرف أيضا بالحليب الخام والذي يأتي من الأبقار أو الأغنام مباشرة، بيعه دون قتل البكتريا ممنوع في بعض الولايات لإمكانية احتوائه على الـ"سلامونيلا" و"الليستريا"، وهو ممنوع في 20 ولاية منها "واشنطن".

زبدة الفول السوداني

بعد انتشار الحساسية من الفول السوداني بدأت بعض الولايات إجراءات لمنع شطائر زبدة الفول السوداني في المدارس والمناطق التعليمية وهي الشطيرة الأكثر شعبية بين الطلبة.

عن admin

شاهد أيضاً

12

16 سرا جديدا يكشف عنه مضيفوا الطيران لتجربة سفر مثالية

سفاري نت – متابعات لعالم الطيران اسرار كثيرة لا يعلمها الركا وقد افصح بعض مضيفوا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *